فيريرا مستمر مع الزمالك مؤقتاً... ومرتضى يعتذر

نشر في 19-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-10-2015 | 00:01
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدم إجراء أية تعديلات في الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، إلى حين عقد جلسة أخرى بعد مباراة وادي دجلة بعد غد (الأربعاء) في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

واتفق المجلس الأبيض مع الخواجة على إجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية أمام وادي دجلة، ومنح الفرصة للصفقات الجديدة أمثال إبراهيم عبدالخالق، وأحمد حمودي، ومحمد عادل جمعة للمشاركة.

وكشف مصدر مسؤول أنه في حالة عدم التزام الخواجة باتفاقه مع مرتضى منصور سيتم تعيين مدرب عام ضمن الجهاز الفني عقب مباراة وادي دجلة، أما إذا لم يلتزم فسيبقى الوضع على ما هو عليه.

كما قرر مجلس الزمالك، توقيع عقوبة مالية على محمود عبدالمنعم (كهربا) لاعب الفريق بقيمة 300 ألف جنيه، لإصراره على تسديد ركلة الجزاء في مباراة الأهلي بكأس السوبر المصري، وتم توقيع عقوبة مالية على محمد إبراهيم قائد الفريق، لعدم انصياعه لقرار المدرب بتسديد ركلة الجزاء قدرها 150 ألف جنيه، و100 ألف على حازم إمام لنزوله أرض الملعب، وخصم راتب شهر من راتب حمادة أنور، للاعتراض على قرارات الحكم.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع فيريرا بدأت بعتاب الأخير لرئيس الزمالك حول تصريحاته ضده خاصة قوله: «أنت مدرب فاشل»، حيث قال فيريرا لمنصور إنه فوجئ بوسائل الإعلام البرتغالية تتحدث حول هجومه ضده، وتلقى العديد من المكالمات لتأكيد ذلك، قائلاً لمنصور: «أنت طعنتني بهذه التصريحات».

 ورد منصور على فيريرا بتأكيد عدم قصده التجاوز بحقه إنما الاعتراض على طريقة إدارته للمباريات وسياسته في التعامل مع التشكيل واللاعبين.

back to top