ينعقد في السادسة من مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لنادي برقان بالمقر الإداري للنادي بمنطقة المهبولة، وذلك من أجل اعتماد النظام الأساسي الجديد.

Ad

ويتطلب اليوم حضور 82 عضواً من أصل 122 عضوا مؤسسا يحق لهم الحضور والتصويت لاكتمال النصاب القانوني، الذي لم يكتمل خلال عمومية 11 الجاري، حيث لم يتعد الحضور حاجز الـ 20 عضوا.

وعلمت "الجريدة" أن هناك جهوداً مضاعفة يبذلها العقلاء داخل النادي من أجل الحصول على موافقة الهيئة العامة للرياضة على منح النادي مهلة 3 أشهر لعقد العمومية على غرار المهلة التي حصل عليها نادي التضامن مؤخراً، خصوصا أن عمومية اليوم من الصعب نجاحها، بسبب انقسام مجلس إدارة النادي إلى فريقين، أولهما يقوده رئيس مجلس الإدارة هملان الهملان، والآخر يقوده أمين الصندوق فراج السبيعي.

يذكر أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني فإن النادي مهدد بسحب الترخيص وحل مجلس الإدارة، وهو الأمر الذي يعمل الكثيرون على تلافيه حرصا على مستقبل النادي الوليد.

إلى ذلك، ينوي بعض أعضاء مجلس الإدارة عدم حضور عمومية اليوم تعبيرا عن غضبهم من الظروف التي يمر بها النادي حاليا، بينما قرر آخرون الغياب من أجل إفشال العمومية!