يدخل فريق القادسية لكرة القدم معسكراً مغلقاً بعد تدريب اليوم استعداداً لمواجهة العربي المقررة غداً، في قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري «ڤيڤا»، وخرج من حسابات الجهاز الفني مساعد ندا، إلى جانب محمد الظفيري للإصابة.

Ad

رفع فريق السالمية لكرة القدم وتيرة استعداداته لقمة مباريات الجولة العاشرة أمام العربي، وكان من المقرر أن يدخل السماوي معسكراً مغلقاً يبدأ قعد تدريب الأمس المسائي، وكان الفريق استأنف تدريباته أمس، وبعد راحة منحها الجهاز الفني بعد الفوز على كاظمة في الدور قبل النهائي لكأس سمو ولي العهد.

وتبدو صفوف السالمية مكتملة عدا مساعد ندا، ومحمد الظفيري للإصابة، حيث كشفت الأشعة تعرض ندا لتمزق في الأربطة الداخلية للركبة، مما يتطلب 10 أيام على الأقل ليتسنى للاعب المشاركة في التدريبات، وتقرر أن يباشر ندا تدريبات علاجية تحت إشراف طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي في عيادة اتحاد الكرة، على أمل لحاق ندا بنهائي كأس سمو ولي العهد المقرر في 12 الشهر المقبل، في حين يواصل الظفيري تدريباته العلاجية للتعافي من إصابة التمزق أيضاً.

وشهدت تدريبات السماوي، التي أقيمت أمس دخول عدي الصيفي، وفيصل العنزي، وبدر السماك، والثلاثي اشتكى من الإرهاق عقب مواجهة كاظمة، كما ظهر جمعة سعيد بمستوى جيد في التدريبات، حيث يحاول الجميع إخراج اللاعب من الحالة النفسية السيئة لوفاة والده.

من جانبه، اعتبر مدرب السالمية لكرة القدم الألماني رولف مهمة فريقه أمام العربي في المباراة المقررة بينهما بعد غد صعبة، لاسيما أنها ستكون عنق الزجاجة سواء للعربي أو السالمية لمواصلة المشوار في صراع الصدراة.

وقال رولف لـ "الجريدة"، إن المباراة لن تكون سهلة، لاسيما أن العربي يدخل المباراة بروح جديدة مع مدرب جديد، وهناك دعم جماهير منتظر للأخضر في المباراة.

وأضاف رولف، أنه على ثقة كبيرة في لاعبيه وقدرتهم على تجاوز الأفراح بالصعود إلى نهائي كأس سمو ولي العهد على حساب العربي ومن ثم كاظمة.

واستبعد رولف أن تؤثر النتائج الإيجابية الأخيرة ونشوة الانتصارات على مردود اللاعبين في مواجهة العربي، وقال إنه حذر اللاعبين من الإفراط في التفاؤل في أي مباراة، حيث إن احترام الخصم أول خطوات النجاح، على حد قول رولف.

وثمن رولف دعم إدارة النادي للفريق، وتذليل جميع العقبات أمام الفريق منذ تسلمه المهمة.