تراجع نادي التضامن عن قراره بإعارة نجمه يوسف العنيزان إلى نظيره العربي موسمين، وأعلن أن الإعارة ستكون لموسم واحد فقط.

Ad

وأكد عضو مجلس الإدارة مدير جهاز الكرة بالتضامن حربي عدهان، الذي يقضي فترة إجازة خارج البلاد عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما ورد في الكتاب المرسل من نادي التضامن حول إعارة اللاعب لموسمين هو خطأ مطبعي والإعارة ستكون لموسم واحد فقط، مشيراً إلى أن ذلك الكتاب ماهو إلا موافقة مبدئية والأمور ستكون رسمية حال اجتمع مجلس إدارة النادي وسجل ذلك في محضر الاجتماع. وأبلغ العدهان جهاز الكرة بالنادي العربي بهذا الأمر خلال اتصال هاتفي حول الصفقة التي ستبرم مجاناً بين الناديين بخلاف ما سيتحصل عليه العنيزان من مسؤولي الأخضر حسب اتفاق مبرم بينهما.

وفي السياق، قرر الجهاز الفني للأخضر بقيادة البرتغالي لويس فيلبي اخضاع العنيزان إلى برنامج تأهيلي خاص لمدة 10 أيام قبل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية لاستعادة لياقته البدنية لاسيما أنه منقطع عن التدريبات منذ فترة ليست بالقصيرة.

منتخب الشباب

من جانب آخر، اتفقت إدارة الأخضر مع نظيرتها في "أزرق الشباب" على لعب مباراة ودية تجمع الطرفين مساء السبت المقبل على استاد صباح السالم. وتأتي هذه المباراة ضمن تحضيرات الأخضر لانطلاق الموسم المقبل وتحضيرات منتخب الشباب للمشاركة في البطولة الخليجية.

وكان مقرراً أن يلعب العربي، الذي خاض أمس أولى مبارياته التجريبية أمام نادي برقان، مع الفحيحيل الخميس المقبل لكن المباراة ألغيت لاعتذار الأخير.

إلى ذلك لايزال ملف نجم خط وسط الأخضر طلال نايف معلقاً بانتظار اجتماعه مع نائب رئيس جهاز الكرة مؤيد شهاب للاتفاق على آلية اعتذار اللاعب عن لجوئه إلى القضاء في ما يخص عقده مع النادي، ومن ثم عودته إلى الفريق.