كانت نجيم صريحة في حديثها ولم تعتمد المراوغة والهروب من أي سؤال، فجاءت ردودها ذكيّة وفي مكانها. قالت إنها كانت تحلم، منذ صغرها، بأن تكون سيدة أعمال، إلا أن الصدفة شاءت أن تقلب الأمور رأسا على عقب وأخذتها إلى عالم التمثيل الذي لم يرد مرة ببالها، فقبلت التحدّي وخاضت الدراما التلفزيونية التي أصبحت اليوم جزءاً لا يتجزّا من حياتها، أضافت: «لم أكن أعلم أني سأصل سريعاً إلى هذه المراتب وأن أدخل القلوب بهذه السرعة، لكنني اثبت نفسي في هذا المجال وتبقى هوليوود الحلم، طالما تمنيت خوض تجربة عالمية».

Ad

صراحة وجرأة

خلافاً للفنانين، عموماً، الذين يتحفظون في الإفصاح عن رأيهم ببعض النجوم وتغلب على أجوبتهم الديبلوماسية أو الهروب بشكل مهذب، عبرت نادين عن إعجابها وحبّها لهيفاء وهبي، وقالت إنها أصرت خلال شهر رمضان على متابعة {حبيبة قلبها} هيفاء في مسلسل«مريم}، ووصفتها بالرائعة في الأداء والشكل والمضمون. وقد روت قصة عشقها لهيفاء وكيف كانت تشتري المجلات التي تتصدر صورها اغلفتها. وعن سر هذا الحب قالت:} لا أجد كلمات مناسبة لكني معجبة بها، فهي من دون مبالغة امرأة حديدية صنعت اسماً من ذهب}. وعبرت عن أمنيتها بالتمثيل إلى جانبها.

كذلك أفصحت عن علاقة محبة واحترام بينها وبين سيرين عبد النور، وتابعت بضع حلقات من مسلسلها الرمضاني {24 قيراط} الذي تقاسمت بطولته مع عابد فهد.

أضافت أن فنانين كثراً اتصلوا بها وهنأوها على نجاح مسلسلها الرمضاني {تشيللو} من بينهم: عادل كرم وناصر فقيه وجويل داغر وفيليب أسمر…

رفضت نادين الكشف عن صورة الممثل الزميل الذي اختلفت معه أخيراً في فقرة الصورة في البرنامج التي يحق للضيف فيها الكشف عن الاسم وبالتالي الرد، معتبرة أنها صفحة وطويت، ولم تعد تكترث إلى هذه الصلحة.

تشيللو...

لا شك في أن «تشيللو» أحد أنجح الاعمال التي عرضت خلال الشهر الفضيل، وخطفت نادين نجيم الأضواء فيه لأدائها المميز وواقعيتها وإعطاء التفاصيل كافة حقها، وهو ما أكّد عليه النقّاد والجمهور الذي عبّر عن إعجابه بنادين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحول النهاية التي انقسمت حولها الآراء، ذكرت نادين أنها في حال ترك لها المجال لكتابتها لاختارت ترك تيمور وآدم معاً وإيصال رسالة إلى المرأة العربية، أن بإمكانها أن تبدأ حياتها من جديد بعيداً عن رجلين لم يقدراها كفاية. يذكر ان نادين شاركت في البطولة مع تيم حسن ويوسف الخال ومجموعة من وجوه الدراما اللبنانية والعربية.

حول {زوبعة} الممثل تيم حسن الذي جذب نساء العالم العربي، رأت نادين أن {تيمور} حلم كل امرأة وقد استمتعت كثيراً بمشاركته البطولة.

في حديث سابق لها عبرت نادين عن رضاها الكامل عن العمل وقالت: {لم يخذلني، بل كان أنجح وأجمل ممّا توقعت، منذ اليوم الأول للعرض وأنا اتلقى تهاني وآراء إيجابية تشعرني بالفخر}. وعزت سبب نجاحه إلى التكامل بين القصة الجميلة والحبكة الدرامية والإخراج المميّز وحرفية الممثلين. وأكدت أنها فخورة بوقوفها أمام الكاميرا مع تيم حسن ويوسف الخال، وأضافت في هذا السياق: {نكمل بعضنا بعضاً. لقد عشت معهما كل التفاصيل، مع الخال شعور من أحبّه وأعيش معه بأسى، ومع حسن شعور بالسعادة لامتلاك حب رجل لهذه الدرجة من الرقيّ، وصراع خسارة زوجي الذي أحبّه لأجل المال».

تحلم نجيم اليوم بتجسيد شخصية ملكة تركت أثراً في تاريخ المرأة العربية. أما جديدها فمسلسل {سمرة} (60 حلقة) ينطلق تصويره قريباً. كذلك تجدد التعاون مع تيم حسن في رمضان 2016.

مسلسل «سمرة»

بدأت نادين نجيم تصوير مشاهدها في {سمرة}. يشاركها في البطولة: ظافر عابدين أو باسل خياط، منى واصف، عبد المنعم عمايري، تقلا شمعون، باميلا الكك، ختام اللحام ومحمد صداقي.

المسلسل من تأليف كلوديا مرشيليان وإخراج رشا شربتجي، ومن المقرر تصوير معظم مشاهده في منطقة البربارة اللبنانية.

أمومة

اعتبرت نادين نجيم أن الأمومة أهم إنجاز في حياتها وقد غيّرتها وأصبحت أكثر نضوجاً واستيعاباً لكل ما يحدث من حولها. لكنها في المقابل اعترفت أنها خسرت الكثير من الوقت الذي كان يجب ان تقضيه مع العائلة، خصوصاً مع ابنها جورجيو الذي اضطرت إلى تركه بعد ولادته بشهرين. لكنها ربحت نفسها ومحبة الناس ونجاحاً لم تتوقعه. كانت نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تلاعب ابنتها.