«الأخضر» يرسل عرضه الرسمي للميناء العراقي لضم خريبين

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
قدم مسؤولو النادي العربي عرضاً للميناء العراقي من أجل ضم السوري عمر خريبين ووصل العرض إلى 100 ألف دولار حتى نهاية الموسم الجاري.
أكدت مصادر عرباوية مطلعة أن ادارة الكرة بالنادي العربي قدمت عرضا رسميا إلى نظيرتها في نادي الميناء العراقي لضم هداف الأخير السوري عمر خريبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت المصادر، أن إدارة الأخضر أرسلت عرضها الرسمي مرفقا بالعقد المراد توقيعه بين الاطراف الثلاثة مع المهاجم السوري الذي غادر البلاد أخيرا متوجها الى العراق للانضمام الى فريقه بعدما حضر إلى الكويت للتفاوض مع العربي.

وذكرت أن عرض الأخضر وصل إلى مبلغ 100 ألف دولار حتى نهاية الموسم، في حين ابلغها خريبين نفسه بأن الأمور قد تحسم مقابل 250 الف دولار وقد تشهد الأيام المقبلة وصول الاطراف الثلاثة الى اتفاق يرضي الجميع.

وسبق لإدارة الميناء أن اكدت تمسكها بلاعبها وهداف الدوري العراقي، ولكنها لم تخف استعدادها للجلوس على طاولة مفاوضات في حال وصول عرض جيد إليها.

يذكر أن خريبين يرتبط بفريقه الحالي حتى نهاية الموسم بعقد لا يحتوي على شرط جزائي، وهو الامر الذي قد يساهم في انجاز الصفقة في ظل رغبة اللاعب بالانضمام للاخضر، إلى جانب ضمان حصول الفريق العراقي على مقابل مادي مقبول بدلا من خروجه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

تعافي الرشيدي

إلى ذلك، دخل مهاجم الأخضر فهد الرشيدي في تدريبات الفريق مساء أمس الأول بعد تعافيه من إصابته بمشط القدم، وهي الإصابة التي تعرض لها في مناسبتين سابقتين، ورغم ذلك تبدو فرص اللاعب معدومة في اللحاق بمواجهة الفريق الخميس المقبل مع الكويت في الجولة الثامنة من دوري فيفا.

كما أثبتت الفحوصات التي خضع لها نجم الفريق علي مقصيد بعد خروجه في الشوط الاول في مواجهة كاظمة الاخيرة معاناته من تمزق داخلي بالأربطة يحتاج معه الى العلاج والراحة مدة لا تقل عن 3 أسابيع.

back to top