الأهلي يعيد التفاوض مع أبو تريكة لإقناعه بمنصب مدير الكرة

نشر في 01-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يجري مسؤولو النادي الأهلي حالياً مفاوضات جديدة مع صانع ألعاب الفريق المعتزل محمد أبو تريكة لإقناعه بتولي منصب مدير الكرة.
يترقب مجلس إدارة النادي الأهلي، ما ستسفر عنه المفاوضات الجارية في الوقت الحالي بين أعضاء لجنة الكرة برئاسة محمود طاهر ومحمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق المعتزل حول توليه منصب مدير الكرة داخل الفريق الأول في الموسم الجديد خلفا لوائل جمعة، الذي تمت إقالته في أوائل أغسطس الماضي بسبب تصريحاته التي هاجم فيها كبار الفريق وعلى رأسهم حسام غالي.

وسبق أن قام رئيس النادي فور انتخاب مجلس الإدارة في مارس 2014 بعرض المنصب على أبو تريكة، لكن الأخير اعتذر، وفضل تأجيل الأمر لحاجته إلى الراحة والابتعاد عن المشهد الكروي ولو بشكل مؤقت، ومع رحيل وائل جمعة بدأ طاهر ومعه علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة وعبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة بإجراء مفاوضات جديدة مع تريكة، لإقناعه بتولي المنصب في ظل قناعتهم التامة بأنه الأفضل لهذه المهمة، لكونه يرتبط بعلاقات متميزة مع الجميع من لاعبين وإدارة وجماهير.

المفاوضات الجارية بين الأهلي وتريكة، اعترف بها اللاعب مؤخرا، مؤكدا أنه تلقى اتصالات بالفعل من بعض أعضاء لجنة الكرة لتولي المنصب، لكنه يرفض الإفصاح عن قراره سواء بقبول المهمة أو رفضها، وفضل أن يقوم مجلس الإدارة في الفترة المقبلة بالإعلان عن هذا الأمر.

على جانب آخر، جدد عمرو جمال مهاجم الفريق اتصالاته الهاتفية مع بعض الوكلاء الموكلين من شركات التسويق الأوروبية للبحث له عن عرض خارجي بإحدى الدوريات الكبرى هناك تمهيدا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لاسيما أن الأهلي مازال يرفض فكرة الاستغناء عنه حاليا بداعي الحاجة لجهوده.

وأبدى الغزال قلقه الشديد من الجلوس على دكة البدلاء في الموسم الجديد واعتماد الجهاز الفني على الثنائي الإفريقي جون أنطوي وماليك إيفونا، مؤكدا أنه لن يقبل بهذا الأمر وسيطالب بالموافقة على رحيله لأي ناد آخر، إذا وجد نفسه خارج الحسابات الفنية، بعدما تكرر هذا الأمر معه في الفترة الأخيرة من مباريات الدوري المنصرم.

إلى ذلك، تغادر بعثة الفريق الأحمر مدينة برشلونة اليوم (الثلاثاء)، متوجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد للإقامة فيها لمدة 48 ساعة قبل مواجهة خيتافي وديا يوم (الخميس) المقبل، وهي المباراة التي تنظمها وكالة الأهرام للإعلان الراعي الحالي، ومن المقرر أن ينضم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لمعسكر إسبانيا اليوم بعد حصوله على 4 أيام راحة سلبية بمناسبة زواجه.

back to top