«ناشئي الطائرة» يتغلب على «الأشبال» استعداداً للاستحقاقات المقبلة

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز منتخب الناشئين للكرة الطائرة على منتخب الأشبال بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين امس الاول على صالة مدرسة احمد بشر الرومي بالدعية.

وتأتي المباراة ضمن برنامج إعداد منتخب الناشئين، الذي يستعد لخوض منافسات البطولتين العربية بالمغرب والخليجية في عمان، والمقرر إقامتهما في أغسطس المقبل، بينما يستعد منتخب الاشبال "الامل" للمشاركة في البطولة الخليجية الودية المزمع ان تستضيفها الدوحة في نفس الشهر.

وذكر المدرب المساعد لمنتخب الناشئين أسامة مدكور  ان ازرق الناشئين سيلتقي مع المنتخب الاول اليوم وغدا في مباراتين تجريبيتين، في اطار سلسلة المباريات الودية التي من المقرر ان يخوضها الفريق قبل المغادرة الى المعسكر التدريبي في سلوفينيا.

التصفية الأولى

من جهته، قال مدرب منتخب الاشبال فوزي المعتوق إن "الهدف الاساسي من اقامة المباراة هو الاحتكاك مع فرق ومستويات قوية، والاستقرار على التشكيلة النهائية التي سأعتمد عليها في البطولة الخليجية".

واوضح ان الجهاز الفني للمنتخب اجرى التصفية الاولى، وتم اختيار 16 لاعبا من اصل 33، وهم: عمر طارق وعبداللطيف سعيد وعلي ابو جابر ومهدي فاضل وعبدالله الحاي وفهد حزام وعبدالوهاب الصفران وحسين عبدالرزاق وعبدالله روضان وحمد عماد وسلطان العجمي وخالد سعود وعبدالوهاب الموسوي وعبدالعزيز الخضري ومحمد وليد وحسن خالد.

وحدد موعد التصفية الثانية قبل السفر الى البطولة، بحيث يصل عدد اللاعبين الى 12، مضيفا ان المنتخب سيستأنف تدريباته عقب العودة من البطولة، وسيظل الباب مفتوحا لضم اي لاعب تثبت جدارته خلال الفترة المقبلة.

«عمومية الطائرة» اليوم

يعقد الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة في العاشرة من مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية "العادية" للاتحاد في مقره بمبنى اللجنة الأولمبية، وذلك لمناقشة التقريرين المالي والإداري عن أعمال السنة المنتهية، إضافة الى ما يستجد من أعمال.

back to top