الأزمة المالية تنتقل إلى العربي

نشر في 07-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 07-01-2016 | 00:00
No Image Caption
يمر النادي العربي حاليا بأزمة مالية كبيرة، بعدما تأخر صرف رواتب مدربي الكرة الطائرة بالنادي لمدة 4 أشهر كاملة، مما يهدد استقرار اللعبة.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن مدربي الكرة الطائرة بالعربي طالبوا الإدارة أكثر من مرة بصرف رواتبهم المتأخرة، إلا أن الإدارة ماطلت وأعطتهم وعودا بالصرف مرتبطة بوصول أي دفعة من رواتب الاحتراف الجزئي الخاصة باللاعبين من قبل هيئة الرياضة.

وذكرت المصادر أن إدارة النادي صرفت جزءا من رواتب اللاعبين، وخصصت باقي المبلغ لتسيير الأمور العاجلة بما فيها رواتب المدربين والعاملين، ويبدو أن الإدارة تتبع سياسة الترقيع ومعالجة الخطأ بمخالفة قانونية، إذ إنه لا يجوز صرف رواتب الاحتراف الجزئي والمكافآت للاعبين في غير محلها.

وأضافت أن بعض المدربين والإداريين في لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي لهم رواتب متأخرة منذ أكثر من موسمين ولم تصرف حتى الان، ورغم ذلك يواصل المدربون مهام عملهم بكل جد.

يذكر أن أزمة الأخضر المالية بدأت تثير مخاوف المراقبين لتشابهها مع الأزمة التي يمر بها نظيره القادسية مؤخرا، والتي أثرت بشكل سلبي على نتائج أغلب فرق النادي في الفترة الأخيرة، كما أنها تعد إنذارا لمسؤولي العربي يستدعي تضافر جهود الجميع لحلها قبل تفاقم المشكلة.

back to top