العربي يتعاقد مع اختصاصي التغذية أحمد ليري

نشر في 25-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2015 | 00:01
No Image Caption
وافق جهاز الكرة بالنادي العربي على طلب مدرب الفريق الاول لكرة القدم البرتغالي لويس فيلبي بضرورة التعاقد مع اختصاصي تغذية وضمه إلى الطاقم الطبي، وذلك لترتيب الوجبات الغذائية للاعبين وتطبيق بعض التمارين المفيدة لهم وفق دراسات طبية مدروسة.

وأتم جهاز الكرة فعليا هذه الخطوة باتفاقه مع الدكتور أحمد ليري فعليا بعد ان استقر الخيار عليه اثر ترشيحه من اشخاص محل ثقة، خصوصاً أنه مميز في هذا المجال ومن مشجعي الأخضر وعضو جمعيته العمومية.

واجتمع المدرب لويس بالدكتور أحمد مساء امس الاول، ووضعا الخطوط العريضة لخطة العمل، واتفقا على برنامج غذائي خاص للاعبين، وطلبا توفير بعض الأجهزة الخاصة للتمارين.

ومن جانب آخر، أكدت مصادر عرباوية أن النية تتجه لدى إدارة الفريق إلى الموافقة على انتقال حارس المرمى سعود القناعي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل لمنحه الفرصة الكاملة في اللعب، في حين تسعى للحفاظ على أحمد دشتي الذي سيكون الحارس الثالث بالفريق بعد سليمان عبدالغفور وحميد القلاف الذي من المرجح أن تغيبه الإصابة حتى ديسمبر المقبل.

وتتنافس عدة اندية على ضم القناعي وأبرزها خيطان الساعي الى ادراجه في صفقة انتقال نجمه عمر حبيتر للاخضر وكذلك الشباب والصليبيخات، ودخلت اندية الفحيحيل والنصر ضمن المهتمين بخدماته.

وتشترط الإدارة العرباوية في قبولها للعرض ان يكون مفيدا من الناحيتين التنافسية والمادية للحارس الصاعد بقوة.

وأعطت الادارة الضوء الاخضر للمدافع مبارك البلوشي في قبول احد العروض المقدمة، وعلمت "الجريدة" ان البلوشي لايفكر في الخروج ويفضل البقاء مع الاخضر  في حال عدم وصول عرض ذي قيمة مادية عالية.

يذكر ان نجمي الاخضر الرديف علي نادر وعبدالعزيز الحقان في طريقهما الى الشباب على سبيل الاعارة للموسم المقبل.

back to top