حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت فوزاً سهلاً على اليرموك بنتيجة ٣٦-٢١، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة اتحاد اللعبة في الدعية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

Ad

وأنهى الأبيض شوط المباراة الأول لمصلحته بنتيجة ٢٠-١١، ليرفع رصيده إلى ٨ نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد اليرموك عند نقطتين في المركز الحادي عشر، ويلتقي اليوم الفحيحيل مع السالمية، والنصر مع العربي.

أدار اللقاء الحكمان علي عباس وعبدالله الحداد.

فوز برقان والقرين

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، فاز القرين على الساحل 36-20، كما حقق برقان فوزا عريضا على الجهراء بنتيجة 50-15، وبذلك رفع القرين وبرقان رصيدهما إلى 8 نقاط في المركزين الثالث والرابع، بينما ظل الساحل بنقطة واحدة في المركز الثاني عشر، والجهراء بدون رصيد في المركز الاخير.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان في ختام المرحلة، إذ يتطلع فريق العربي لمواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، عندما يواجه النصر في السادسة والنصف مساء اليوم، ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة أخرى لن تقل أهمية بين السالمية والفحيحيل.

ويسعى الأخضر، شريك الصدارة بـ8 نقاط، إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي له في البطولة على حساب النصر الثاني عشر بـ3 نقاط، طمعا في الانفراد بقمة الترتيب في حالة تعثر السالمية، شريكه في القمة، أمام الفحيحيل.

وسيحاول مدرب العربي الجزائري كمال مادون استغلال معنوية لاعبيه المرتفعة لحصد نقاط اللقاء، بينما يأمل الوطني مناور دهش مدرب النصر مفاجأة خصمه الكبير بأداء جيد يستغل فيه ارتفاع مستوى اللياقة البدنية لدى لاعبيه الشباب ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي المباراة الثانية، يبدو السماوي بـ8 نقاط مرشحا لتخطي عقبة الفحيحيل الحادي عشر بـ3 نقاط، نظرا للفارق الفني بين الفريقين.