تفاعلاً مع ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود خرير ماء في أحد منازل مدينة جابر الأحمد، قال المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس ابراهيم الناشي، إن مكتب الإشراف بالمشروع عاين البيت المذكور في حينه، وتبين أن صاحب المنزل أثناء ملئه لخزان المياه في بيته تسبب في فيضان المياه من الخزان.

Ad

وأضاف الناشي في بيان صحافي أمس، ان ذلك أدى الى تجمع هذه المياه في حوش المنزل وملأت فراغ المنهول المخصص لإرث الكهرباء بمقاس 30×30 سم2، ما أدى الى انجراف الرمل أسفل بلاط الحوش المحيط بهذا المنهول بمساحة 2 متر مربع، مبيناً أن مكتب الاشراف قام بإصلاح ذلك في حينه وأعاد الوضع الى ما كان عليه. ودعت المؤسسة المواطنين اصحاب البيوت في مدينة جابر الأحمد الى مراجعة مكاتب الاشراف التابعة للمؤسسة بموقع المشروع للإبلاغ عن اي ملاحظات خلال أوقات الدوام الرسمي، مشيرة الى انها على اتم الاستعداد لإصلاح تلك الملاحظات بالسرعة الممكنة، علما بأن هذه البيوت تخضع لصيانة شاملة للأعمال المدنية مدة سنة، ولباقي الأعمال مدة سنتين.

من جهة أخرى وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، بطاقات الاحتياطي لدخول القرعة على الدفعة الثانية عشرة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N9، والتي تشتمل على 313 قسيمة بمساحة 400م2.

وذكرت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأربعاء سيكون موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.