تخفيضات سلع التعاون تصل إلى 25% في «تعاونية» الشعب

نشر في 30-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-11-2015 | 00:01
No Image Caption
قال نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية رشيد بن ربعي إن «الخصومات على سلع التعاون المعروضة في المهرجان التسويقي التاسع لجمعية الشعب التعاونية تتراوح بين 20 و25 في المئة، مشيرا إلى أن «إقبال المساهمين على شراء هذه السلع، يثلج الصدور».

وأكد بن ربعي في تصريح صحافي على هامش افتتاح المهرجان «حرص إدارة الاتحاد على محاربة زيادة الأسعار من خلال دعم عملية الشراء الجماعي، لما لها من ايجابيات أبرزها كسر احتكار بعض التجار للسلع الغذائية الضرورية». وطالب بن ربعي بضرورة دعم سلع التعاون في الأسواق والفروع التعاونية، كونها ذات جودة عالية وبأسعار ممتازة، لاسيما العمل على تشجيع المنتجات الوطنية وتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين على حد سواء، مرحباً بأي مقترحات ومشاركات وآراء من أعضاء مجالس إدارات الجمعيات التعاونية أو العاملين فيها تصب في خدمة المنظومة التعاونية.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الشعب التعاونية أحمد كاظم إن «اتحاد الجمعيات يعد المظلة الشرعية التي يجب أن تعمل تحتها التعاونيات كافة، وحرصا منا جميعا كجمعيات تعاونية نسعى إلى مواجهة غلاء الاسعار المصطنعة قدر الامكان، طالما لدينا المنتجات والسلع البديلة المستوردة من قبل الاتحاد أو المصنعة محلياً».

back to top