عبدالرضا يبحث عن إسعاد جمهوره في رمضان المقبل

نشر في 24-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2015 | 00:01
No Image Caption
يستعد لافتتاح مسرحه في بداية الموسم القادم
يقضي الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا حاليا فترة إجازة الصيف ورمضان المبارك في لندن، لمتابعة علاجه مع الطبيب المختص وإجراء المزيد من الفحوصات الطبية السنوية.

وأعلن عبدالرضا من هناك عزمه تقديم عمل تلفزيوني جديد لرمضان المقبل، حيث قال: "نأمل إن شاء الله في السنة القادمة مثل هذا الوقت، وفي رمضان المقبل، إن أحيانا الله، أن نبحث عما يرضيكم، ويرسم البسمة على وجوهكم، وعسى ألا تنقطع هذه الابتسامة عنكم أبدا إلى أبد الآبدين". ولم يدل بتفاصيل أخرى، مكتفيا بإعلان نيته تقديم مسلسل كوميدي جديد يسعد به جمهوره الكويتي والخليجي والعربي.

وكان آخر أعماله التلفزيونية لشهر رمضان 2014 المسلسل الكوميدي "العافور"، الذي عرض على شاشات تلفزيون الكويت ودبي و"إم بي سي"، وشارك في بطولته إلى جانبه النجمة العراقية ميس كمر وحسن البلام وجمال الردهان وإلهام الفضالة وأحمد السلمان وهيا الشعيبي، من تأليف طالب الدوس وإعداد عبدالحسين عبدالرضا وإخراج عباس يوسفي. 

كما يحضر "بوعدنان" لاحتفالية الافتتاح الرسمي لمسرح عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية، الذي يتوقع أن يكون في بداية الموسم المسرحي المقبل.

يذكر أن عبدالرضا يحرص دائما على المشاركة في أعمال الشهر الكريم، ورغم غيابه عن الشاشة فإنه شارك في بطولة مسلسل إذاعي كوميدي جديد بعنوان "رُفعت الجلسة".

back to top