قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة معاقبة نادي القادسية بغرامة مالية قدرها 1500 دينار، بسبب إشعال جمهوره قنابل دخانية وصوتية.

Ad

كما قررت اللجنة إنذار لاعب برقان ناصر السهلي، إضافة إلى عقوبة الطرد، لما بدر منه تجاه الحكم المساعد، وتوجيه إنذار للجهاز الإداري للنادي العربي فئة الناشئين لتسجيل النادي اللاعب خالد اديلم في المباراة رغم أنه موقوف، والتنبيه على نادي الجهراء عدم تكرار قيام أحد مشجعي النادي، الموجودين في المنصة الرئيسية، بالتلفظ على الحكام والاتحاد.

وعاقبت النادي العربي باللعب بدون جمهور (مباراة واحدة)، في أولى مبارياته المحلية التي تقام على ملعبه أو يكون النادي مسؤولا عنها، وستطبق العقوبة على مباراة الفريق مع الصليبيخات في الدوري الجولة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، لقيام جمهور النادي بتكرار قذف قناني الماء والتلفظ على الحكام وعلى جمهور نادي السالمية بألفاظ "مذكورة بالتقرير"، وقام جمهور العربي أيضا بتكرار قذف قناني الماء على باص اللاعبين، وحدثت مشادات بينهم وبين لاعبي الفريق وهم داخل الحافلة.

ووافقت "الانضباط" على إيقاف لاعب التضامن حامد الرشيدي ثلاثة أشهر، على أن يقوم النادي بتجديد الإيقاف والعرض على اللجنة، مع عدم الإخلال بالقواعد الدولية والآسيوية بشأن انتقالات اللاعبين، على خلفية انقطاع اللاعب عن تدريبات التضامن.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات فرضت ايضا غرامة مالية على نادي القادسية، لعدم إبلاغها بخضوع استاد محمد الحمد للصيانة من قبل هيئة الرياضة، علما أن الاستاد لايزال يستقبل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم حتى أمس الأول، حيث اكتفت الهيئة بأخذ عينات من أرضية الملعب، ولم تباشر اي أعمال حتى الآن.