كثفت الشركة المنتجة لـ «شهادة ميلاد» بطولة طارق لطفي الدعاية عبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتغلب على مشكلة عدم قدرة الجمهور على الوصول إلى حلقات المسلسل في ظل عرضه الحصري وفي مواعيد غير مناسبة ومحدودية إعادته على الشاشة، فيما تفاعل الجمهور مع صفحة المسلسل على «فيسبوك» سواء من خلال انتظار روابط متابعة الحلقات عبر الصفحة أو توقع ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة.

بطل المسلسل طارق لطفي حرص على التفاعل بقوة عبر الصفحة ومتابعة ردة فعل الجمهور، فيما وضعت الشركة المنتجة إعلانات مدفوعة في الصفحة يومياً، ما ساهم في زيادة المتابعين لها، بينما اشادت تعليقات الجمهور بأداء طارق لطفي وقدرته على تقمص الشخصية، وتفاعل مع الأزمات والمشاكل التي تعرض لها.

Ad

تفاعل أدمن الصفحة بطرح تساؤلات عن جرائم القتل الغامضة ومن يقف وراءها بالإضافة إلى تساؤلات عن شخصيات في العمل وليس شخصية البطل فحسب، حمستا الجمهور لمتابعة الصفحة، فيما أعادت الأخيرة نشر الـ «كوميكس» الذي وضعها الجمهور على مشاهد المسلسل ما زاد أعداد المتابعين لها بشكل ملحوظ.

دفعت الحبكة البوليسية الجمهور إلى طرح تساؤلات حول علاقة أصدقاء البطل وزملائه في الشرطة بما يتعرض له، وما إذا كانوا على علم بتفاصيل مشكلته ومن يلاحقه، وقد حاول البعض تفسيرها وتوقع ما سيحدث، فيما جاءت شخصية الفنان صلاح عبد الله وبعض جمله الحوارية من بين أكثر الأدوار التي أشاد بهاالجمهور.