طلال نايف يوقع عقد انتقاله لنادي قطر

نشر في 12-07-2016
آخر تحديث 12-07-2016 | 00:00
طلال نايف يوقع على العقد
طلال نايف يوقع على العقد
وقع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي طلال نايف مساء أمس الأول عقد انضمامه الى نادي قطر القطري، وذلك على سبيل الاعارة مدة موسم واحد مقابل 180 ألف دولار يتقاضاها اللاعب على دفعات خلال الموسم الكروي المقبل.

وتم توقيع العقد بمقر ادارة النادي العربي بحضور أمين السر عبدالرزاق المضف وأمين الصندوق فؤاد المزيدي وعضو مجلس الإدارة عبدالرزاق معرفي، إضافة إلى رئيس جهاز الكرة سامي الحشاش وممثلي النادي القطري.

يذكر أن نادي قطر، الذي ينتظره معسكر خارجي في كرواتيا خلال أغسطس المقبل، ينافس ضمن مسابقة دوري الدرجة الثانية في بلاده، وعمل على تدعيم صفوفه بعدة محترفين منهم طلال نايف سعياً إلى العودة بقوة الى دوري نجوم قطر.

وفي تصريح له بعد توقيع العقد شكر نايف مجلس ادارة النادي العربي على تعاونه وموافقته على انتقاله بدون تعقيدات، مثمناً لهم ذلك، كما شكر كل أطراف الصفقة ومساهمتهم في عملية احترافه الخارجي.

يذكر أن نايف مرتبط بعقد احترافي منتهي المدة مع النادي العربي، ولكنه يبقى مسجلاً في كشوفات الأخضر لدى اتحاد اللعبة بحكم القوانين المحلية، وفضل أن يتم انتقاله عبر الطرق الودية دون اللجوء للقوانين الدولية التي تمنحه حرية الانتقال الحر بدون الرجوع إلى النادي العربي.

back to top