نجح نادي الجهراء في التعاقد مع معد نادي اليرموك ابراهيم الفيلكاوي لدعم صفوف الفريق الاول للكرة الطائرة في الموسم الجديد المقرر أن يبدأ منتصف أكتوبر المقبل.

وأكد مدرب الفريق خالد المطيري أن المفاوضات انتهت مع اللاعب وإدارة ناديه للانتقال إلى الجهراء في الموسم المقبل، وسيتم التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتاً إلى أن الفيلكاوي سيكون إضافة كبيرة للجهراء في الموسم المقبل، لاسيما في ظل حاجة الفريق إلى معد جيد يدعم صفوفه في المواجهات الصعبة المتوقعة خلال بطولة الدوري.

Ad

الإعداد منتصف أغسطس

وكشف المطيري أن خطة إعداد الفريق للموسم المقبل ستبدأ منتصف أغسطس المقبل، وستنقسم إلى ثلاث مراحل، الأولى ستخصص للإعداد البدني العام والخاص، والثانية للجانبين المهاري والفني، على أن ترتكز الثالثة على النواحي الخططية وتطبيق ذلك في المباريات التجريبية المقرر أن يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق راعى خلال وضع البرنامج التدريبي احتياجات اللاعبين الفنية والبدنية، خصوصا بعد فترة التوقف الطويلة منذ نهاية منافسات الموسم المنقضي في مارس الماضي، والتي اثرت سلبا على مخزون اللياقة البدنية والفنية للاعبين.

وبين أن قائمة المصابين تضم لاعبا واحدا هو ابراهيم منديل الذي تجددت اصابته في الكتف خلال بطولة الكأس الماضية، وسيتضح موقفه بشكل كبير مع بداية فترة الاعداد.

وعن المستوى المنتظر للموسم المقبل، توقع المطيري أن يشهد الموسم الجديد منافسة قوية على جميع الالقاب، خصوصا بعد عودة العربي إلى دوري الاضواء مرة أخرى، والتطور المنتظر في مستوى جميع فرق البطولة سواء على صعيد الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الاولى، مشيرا إلى ان الجميع مطالب بالاعداد الجيد، وتهيئة لاعبيه لخوض منافسة شرسة وقوية.

واختتم تصريحه معربا عن أمله النجاح في إعداد اللاعبين بالشكل اللائق للمحافظة على موقعهم في الدوري، وتقديم مستويات جيدة خلال الموسم الجديد.