بعد غياب عام واحد عن الشاشات وتقديم نحو ثلاثة  أجزاء متتابعة، عاد صناع مسلسل «تامر وشوقية» إلى تقديم روح العمل لكن باسم جديد «لما تامر ساب شوقية»، ويضم الشخصيات الرئيسة نفسها.

Ad

ركزت تعليقات جمهور مواقع التواصل على غياب  بطل الأجزاء الماضية، أحمد الفيشاوي، فيما أدت مي كساب دورها نفسه، واعتبر بعض المشاهدين أن المسلسل لم يقدم جديداً على مستوى الفكرة والقصة، لكن آداء الشخصيات هو اللافت.

يبدو أن صناع المسلسل لم يهتموا بفكرة إنشاء صفحة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أغلب الصفحات التي تحمل اسمه الجديد لبعض الهواة من المتابعين وبشكل غير رسمي، ولم يتخط عدد المعجبين فيها أكثر من ألف شخص في أفضل حال.

أداء نضال الشافعي أو «سيد ميكروباص» بحسب  المسلسل، وضعه في مقارنات مع علي ربيع الذي يبدو من «تيمات هذا الموسم»، وبينما انحاز فريق إلى الشافعي مؤكداً أنه أدى دوره باقتدار، ويعد هو الأنجح خلال الموسم، اعتبر آخرون أن ربيع هو الأفضل.

المسلسل الذي كتبه ميشيل نبيل وأخرجه عمرو رشدي، عرض بشكل حصري على إحدى القنوات المصرية التي صممت على صفحتها الرسمية صوراً تتضمن مواعيد عرضه.

الحسابات الرسمية لنجوم المسلسل على مواقع «تويتر» و{فيسبوك»، كانت إحدى أدوات الترويج للمسلسل، ونشرت مي كساب وإنجي وجدان صوراً من الكواليس مع طلب رأي الجمهور الذي تفاعل بالترحيب.