صرف 34 مليون دينار علاوات اجتماعية لـ 50 ألف مواطن بـ "الخاص" قبل العيد

نشر في 16-09-2015 | 14:46
آخر تحديث 16-09-2015 | 14:46
No Image Caption
أعلن برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة انه سيتم صرف 34 مليون دينار لـ 50174 مواطناً قبل عيد الأضحى المبارك لمستحقي العلاوة الاجتماعية من العاملين بالقطاع الخاص.

وقال الأمين العام للبرنامج فوزي المجدلي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم إنه تم ارسال حوالي 11 ألف دينار لمستحقي بدل البحث عن عمل ومليونا ونصف المليون دينار مكافآت للخريجين ومكافآت تدريب طلبة المدارس والجامعات لهذا الموسم بمبلغ 43 ألفاً و700 دينار كويتي.

وأضاف المجدلي أن البرنامج قام خلال الأسبوعين الماضيين بإعداد كشوف مستحقي العلاوة الاجتماعية لشهر سبتمبر الجاري وكشوف صرف مكافآت تدريب طلبة المدارس والجامعات خلال هذا الصيف إضافة لكشوف صارفي بدل البحث عن عمل لشهر أغسطس الماضي وصرف مستحقات مكافآت الخريجين عن ذات الشهر.

وأكد على أن البرنامج يقوم بدوره المنوط به في دعم الشباب الكويتي من العاملين بالقطاع الخاص لتحقيق الأهداف الوطنية في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص عمل للخريجين والعاملين في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد بأن هذا الدعم لتدريب الطلبة وللباحثين عن عمل ومكافآت الخريجين وصرف العلاوات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص يؤكد على الدور الفاعل الذي تقوم به الدولة لاحتضان الشباب الكويتي ودعم مسيرتهم التنموية والوطنية.

back to top