عرض محلي لجراغ... والأخضر يرتاح يومين

نشر في 23-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يبدو أن طريق صانع الألعاب ونجم النادي العربي محمد جراغ مع فريقه أوشك أن ينتهي في وقت مبكر من هذا الموسم، وذلك لشعوره بقلة الاحترام ولمسه محاولات متعمدة لتهميشه من الجهازين الفني والاداري، إضافة إلى وجود رغبة مبطنة في عدم بقائه مع الأخضر.

وتلقى جراغ عرضاً جاداً من أحد الأندية المحلية الكبيرة للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

وأكدت مصادر مطلعة أن العرض يلقى ترحيبا كبيرا من جراغ الذي سيطلب من إدارة النادي السماح له بالانتقال، خصوصاً أن ذلك سيكون بمثابة انفراجة له في ظل الازمة التي يعيشها حاليا مع القائمين على الفريق.

ومن جانب آخر، يجري الأخضر تدريبه الاخير مساء اليوم، وذلك قبل ان ينخرط في اجازة عيد الاضحى، على ان يعاود تدريباته ابتداء من السبت استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي القادسية في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد.

ويعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي لويس فيلبي على ادخال المدافع الجديد محمد البذالي في برنامج تأهيلي خاص لرفع معدله اللياقي للحاق بفورمة الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري، اثر معاناته من شد عضلي وإرهاق بدني أثناء الحصة التدريبية الأخيرة.

الى ذلك أنهت ادارة الاخضر كل الاجراءات الرسمية الخاصة بقدوم عائلة مهاجم الفريق البرازيلي تياغو، ومن المقرر وصولها مطلع الاسبوع المقبل.

وتهدف إدارة العربي من ذلك الى اراحة محترفيها نفسيا وذهنيا ومساعدتهم على اظهار افضل مالديهم.

يذكر أن عائلة الجزائري كريم مطمور وصلت الى البلاد الشهر الماضي، في حين تعيش عائلة السوري فراس الخطيب معه منذ القسم الثاني في الموسم الماضي.

back to top