طائرة الكويت تلتقي الجهراء ودياً اليوم

نشر في 30-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2015 | 00:01
No Image Caption
يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت في السادسة من مساء اليوم مع فريق الجهراء وذلك في أولى مبارياته التجريبية استعداداً لخوض منافسات المجموعة الأولى "المثلث الذهبي" من الدور الثاني في الدوري الممتاز المقرر أن ينطلق في 5 يناير المقبل.

وكان فريق الكويت واصل تدريباته بشكل يومي عقب نهاية منافسات الدور الأول للبطولة في 10 الجاري، حيث خضع اللاعبون لبرنامج تقوية في صالة الحديد لرفع الحمل البدني واللياقي بشكل عام، إضافة للتدريبات الفنية والتكتيكية، وذلك طبقا للخطة التدريبية الموضوعة التي وضعها الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي فريد بن عياش ومساعده المصري نبيل كحلة استعداداً للدور الثاني للبطولة.

القادسية هزم الساحل

وعلى جانب آخر، فاز فريق القادسية على منافسه الساحل بثلاثة أشواط مقابل لا شيء أمس الأول في ثالث مبارياته الودية استعدادا للدور الثاني في الدوري، ومن المنتظر ان يكون الأصفر لعب مباراته الرابعة مع نظيره الشباب مساء امس.

يذكر أن الأصفر فاز على الجهراء واليرموك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في مباراتيه التجريبيتين الأولى والثانية، وتطمح إدارة الفريق إلى خوض مباراة خامسة وأخيرة في نهاية الأسبوع الجاري قبل الانخراط في منافسات "المثلث الذهبي".

وأكد مشرف القادسية، وليد الدمخي، في تصريح لـ"الجريدة" أن صفوف الفريق أصبحت مكتملة بعد انتظام المعد عبدالناصر العنزي في التدريب عقب شفائه من الإصابة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يبذلون مجهودا مضاعفا من أجل الوصول إلى المستوى اللائق قبل بداية الدور الثاني في البطولة على أمل المنافسة على اللقب، ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة شرسة من الفرق الثلاثة كاظمة والقادسية والكويت.

وكشف الدمخي عن أن نجم الفريق عامر السليم سيخوض منافسات الدور الثاني بعد اكتمال جاهزيته البدنية والفنية خلال الفترة الماضية، مما يدعم حظوظ الأصفر خلال مباريات "المثلث الذهبي".

back to top