الساحل يستضيف النصر في المرحلة الثانية من كأس ولي العهد

نشر في 04-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2015 | 00:01
تنطلق في الثامنة من مساء اليوم مباريات المرحلة الثانية من منافسات كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع بين النصر والساحل على ملعب الأخير.

وتأهل "العنابي" إلى هذا الدور مباشرة بحكم أفضليته في دوري "فيفا" الموسم الماضي، حيث انهى الدوري في المركز التاسع، بينما بدأت مشاركة الساحل من المرحلة الاولى، والتي عبرها بتخطي التضامن بخماسية نظيفة.

وتعتبر مواجهة الليلة متكافئة إلى حد كبير، قياسا بالتدعيمات التي قام بها كل منهما تحت قيادة وطنية، فالنصر يقودة المدرب الوطني ظاهر العدواني، والذي جدد تعاقده مع التونسي احمد الحران وتعاقد مع مواطنه فخر الدين الجزيري وضم الاردني منذر ابو عمارة، الذي سينضم الى منتخب بلاده بعد نهاية المباراة، ويفتقد الفريق الى جهود لاعبه عبدالعزيز عبدالله بداعي الإصابة.

ويختبر "العنابي" نتائج معسكره بالقاهري للفريق الاول، لاسيما ان الجهاز الفني ترك مهمة المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد للفريق الرديف.

وفي المقابل، يقود الساحل المدرب الوطني عبدالرحمن العتيبي، الذي نجح في التعاقد مع السوري زين العابدين، والتونسي مهدي بن حرب والبرازيلي الميدا.

وأجاد الساحل في مباريات الدور الماضي، وتفوق على التضامن بخماسية نظيفة، كما انه يقدم مستويات مقبولة في كأس الاتحاد، حيث جمع 6 نقاط من اربع مباريات.

back to top