الأبيض يباشر تدريباته بحضور 23 لاعباً

نشر في 13-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-07-2015 | 00:01
No Image Caption
بمشاركة فينيسيوس وفهد الهاجري
باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته مساء أمس الأول على استاد نادي الكويت، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم، ومساعده الكرواتي بوزيدار، ومشاركة 23 لاعبا من الفريق الاول وعدد من اللاعبين الشباب.

وغاب عن تدريبات اليوم البرازيلي روجيرو الذي حصل على الاذن لتمديد اجازته لثلاثة ايام اخرى، على ان يعوضها في تدريبات منفردة حال وصوله من البرازيل، اضافة الى غياب فهد عوض وفهد العنزي وسامي الصانع عن تدريبات اليوم، وحصولهم على موافقة الجهازين الاداري والفني.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي المنضم حديثا الى صفوف الفريق البرازيلي فينيسيوس، الذي أعلن النادي التوقيع معه رسميا قبل أيام، ولاعب نادي التضامن والمنتخب الوطني فهد الهاجري.

وانضم الى التدريبات ايضا اليوم مدرب حراس المنتخب الأولمبي السابق الكرواتي دين ملادنك بعد التعاقد معه بشكل رسمي وانضمامه الى صفوف الجهاز الفني بالفريق في الموسم الجديد.

واعطى إبراهيم جرعات خفيفة من التدريبات بعد الفترة الطويلة التي غاب عنها اللاعبون عن التمارين خلال فترة الإجازة الصيفية، حيث اعتمد في بداية تدريباته على الجري الخفيف، ثم طبق اللاعبون تدريبات مكثفة في التمرير السريع قبل ختام التدريب بالتقسيمة المعتادة.

عقلة: يجب أن نلتزم بالجدية

وقبل انطلاق التدريبات اجتمع نائب رئيس جهاز الكرة في النادي عادل عقلة باللاعبين، وشدد على ضرورة الالتزام بالتدريبات والجدية هذا الموسم، للدخول بقوة كما اعتاد النادي في المواسم الماضية للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الابيض هذا الموسم.

وقام عقلة بشرح خطة الاعداد التي سيبدأ بها الفريق هذا الموسم من خلال البدء في التدريبات التأهيلية، تمهيدا للانخراط في المعسكر التدريبي بداية اغسطس المقبل، قبل العودة والحصول على مباراة تجريبية محلية استعدادا لانطلاق اول المنافسات الرسمية هذا الموسم بمواجهة فريق كيتشي من هونغ كونغ 26 أغسطس القادم في ذهاب مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

back to top