البوص يقدم استقالته رسمياً لإدارة برقان

نشر في 09-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2015 | 00:01
No Image Caption
يبحث مجلس إدارة نادي برقان عن مدرب جديد لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن قدم مدرب الفريق راشد عبدالله البوص استقالته رسمياً احتجاجاً على الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي والمتمثلة بالصراع الدائر بين مجلس إدارة النادي بالإضافة إلى عدم صرف مستحقات اللاعبين، مما جعلهم ينقطعون عن التدريبات والمباريات.

وكانت "الجريدة" انفردت في وقت سابق بخبر تقديم البوص لاستقالته، عقب خسارة الفريق بالستة من القادسية في دوري الرديف، وهي المباراة التي شهدت وجود لاعب واحد من برقان على مقاعد البدلاء.

وفشلت محاولات مجلس الإدارة في استمرار البوص مع الفريق، في ظل تمسكه بالاستقالة، ومن المنتظر أن يتولى المهمة المدرب المساعد المصري أحمد مصطفى وأن يتم التعاقد مع مدرب وطني لقيادة الفريق حتى انتهاء الموسم الجاري.

إلى ذلك، يترقب مجلس إدارة النادي قرار الهيئة العامة للرياضة بشأن فشل عقد الجمعية العمومية غير العادية يومي 11 نوفمبر و23 منه، لاعتماد النظام الأساسي الجديد للنادي، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

ومن المنتظر، أن تمنح الهيئة مجلس الإدارة مهلة 3 شهور لعقد العمومية واعتماد النظام الأساسي، وفي حال فشل المجلس في عقد العمومية يكون منحلاً بقوة القانون ويكون النادي مُعرضاً لسحب الترخيص.

back to top