أولمبي مصر في مواجهة حاسمة أمام مالي

نشر في 05-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-12-2015 | 00:01
يخوض منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم السبت مواجهة مصيرية حين يواجه نظيره المالي في ثالث جولات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي تحتضنها السنغال، والمؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016.

ويحتل الفراعنة المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين خلف الجزائر صاحبة الصدارة بأربع نقاط بالتساوي مع نيجيريا التي تأتي خلفها، ويحتاجون إلى الفوز على مالي، وانتظار ما ستسفر عن نتيجة لقاء مالي مع النسور النيجيرية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال الـ48 ساعة الماضية على مُطالبه لاعبيه بعدم ادخار نقطة عرق واحدة طوال الـ90 دقيقة بهدف الفوز، مع تدارك الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي الجزائر ونيجيريا في الجولتين الماضيتين، كما استعان البدري بآخر مباراتين للفريق المالي للتعرف عليه عن قرب ودراسة نقاط القوة والضعف، ووضح جلياً أن المنافس يعتمد على المرتدات السريعة واللعب على الأجناب.

حسام البدري قال قبل المباراة، إن "المنتخب المصري ليس أمامه خيار آخر سوى الفوز في لقاء اليوم من أجل استكمال المشوار"، موضحاً أن صعوبة المباراة تكمن في أن المنافس لديه دوافع كبيرة للفوز، فهو يرغب في حفظ ماء وجه في البطولة، وعدم الخروج بدون تحقيق أية نقطة.

وكشف البدري أنه سيلعب مباراة اليوم بخطة مختلفة حسب المنافس. وليس شرطا أن يسجل الهدف هو المهاجم، وأنه من الوارد أن يسجل لاعبو الوسط والقادمون من الخلف.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من مسعد عوض، ومحمد هاني، ورجب نبيل، ومحمود حمدي، ومحمد حمدي، ورامي ربيعة، وكريم نيدفيد، ومحمد فتحي، ورمضان صبحي، ومحمود عبدالمنعم (كهربا)، وحسين رجب.

back to top