البلام ينضم إلى فريق «اليوم الأسود»

نشر في 07-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2015 | 00:01
No Image Caption
يستعد لعرض «مر يا حلو» في الدوحة
انضم الفنان حسن البلام إلى فريق مسلسل "اليوم الأسود"، بعد إعلانه رسمياً إبرام الاتفاق مع المنتج عامر الصبّاح (صبّاح بيكتشرز)، وهو من تأليف فهد العليوة، الذي يعكف حالياً على كتابة بقية الحلقات في العاصمة الفرنسية باريس، ويتصدى للإخراج محمد دحام، وسيعرض العمل على الفضائيات في رمضان المقبل.

ومن الأسماء التي اتفق معها إلى جانب البلام الفنانة إلهام الفضالة، ومحمود بوشهري، على أن يعلن في وقت قريب ورسمياً بقية الفنانين المشاركين.

تدور أحداث المسلسل ضمن إطار فلسفي ونفسي، من خلال ثماني شخصيات رئيسة، ورسالة العمل تكمن في أن مقولة يجب أن نختبر الأشياء قبل أن نضع التصنيفات.

من جانب آخر، يستعد البلام لجولة خليجية لعرض مسرحية "مر يا حلو"، حيث اتفق مع الشيخ فالح بن غانم آل ثاني على عرض العمل في الدوحة، وأبدى البلام سعادته الغامرة باللقاء المرتقب مع الجمهور القطري.

تلقي المسرحية الضوء على بعض المشكلات الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الخليجي، وهي من تأليف محمد الكندري، وإخراج وبطولة حسن البلام، ويشارك فيها إلى جانبه كل من: مشاري البلام، أحمد العونان، مبارك المانع، فهد البناي، ميس كمر، فوز الشطي، محمد الرمضان، منى حسين، عبدالعزيز النصار، عبدالله الخضر، ميثم الحسيني، صالح البلام.

back to top