تقديم موعد افتتاح دوري ڤيڤا... وتعديلات على مباريات القادسية والكويت

نشر في 14-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2015 | 00:01
No Image Caption
من المقرر أن تنتهي لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم من تحديد مواعيد الجولات الـ13 لدوري ڤيڤا، غدا أو بعد غد، إذ بدأت اللجنة مهمتها عقب الاجتماع الذي عُقد في التاسعة والنصف مساء أمس بمقر الاتحاد مع مسؤولي العربي والجهراء، حيث يشارك الفريقان في بطولة خليجي 30 للأندية الأبطال، وتم الاطلاع على جدول مبارياتهما في البطولة لتقديم أو تأجيل بعض مبارياتهما.

وكان عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات أحمد الدويلة عقد اجتماعا تنسيقيا في التاسعة والنصف مساء أمس الأول، بحضور مدير القادسية محمد بنيان وإداري الكويت محمد الهاجري، حيث يشارك الأصفر والأبيض في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

«المسابقات» تدعم الفريقين

واستهل الدويلة الاجتماع بتأكيد ممثلي الناديين أن الاتحاد بصفة عامة ولجنة المسابقات بصفة خاصة ستقدم كل الدعم والمساندة لهما، ولن تتأخر عن تلبية مطالبهما من أجل الظهور بمظهر مشرف في البطولة القارية.

واستقر الأمر خلال الاجتماع على تقديم موعد مواجهتين في الجولة الأولى من منافسات دوري ڤيڤا، يلتقي خلالهما القادسية مع الشباب والكويت مع كاظمة مدة 24 ساعة فقط، لتقاما 16 أكتوبر بدلا من 17 منه، في حال تأهل الفريقين معا لدور نصف النهائي، بينما يلغى التعديل بالنسبة للفريق الذي لن يحالفه التوفيق.

يذكر أن القادسية سيلعب مع الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية في 25 أغسطس المقبل على استاد نادي الكويت، بينما يستضيف الكويت كيتشي بطل هونغ كونغ في اليوم التالي، ثم يلعب الأصفر مع الجيش في الإياب 15 سبتمبر، وبعد 24 ساعة فقط يواجه الكويت كيتشي.

وتم الاتفاق بشكل مبدئي على تأجيل مباراتي الفريق في الجولة الثالثة، (القادسية مع اليرموك، والكويت مع النصر) لتقاما في 3 نوفمبر المقبل، في حال تأهل الفريقان للدور النهائي، كما سيتم حسم أمر مباراتي الفريق الجولة الرابعة، إما بإقامتهما في الموعد المحدد في 6 نوفمبر، أو تأجيلهما إلى موعد سيحدد لاحقا، وسيتم حسم القرار النهائي اليوم.

في سياق متصل، طالب الهاجري بتأجيل مباراة الكويت مع الشباب في الجولة الأولى ضمن منافسات كأس الاتحاد التنشيطية لتقام في 10 سبتمبر بدلا من 11 منه، وتمت الموافقة على طلبه.

back to top