«طائرة» الشباب يتعاقد مع البلوشي ويجدد لنورالدين

نشر في 25-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2015 | 00:01
تعاقد نادي الشباب مع لاعب القادسية السابق، يوسف البلوشي، لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الجديد، الذي سيلعب خلاله الفريق ضمن الدوري الممتاز بعد صعوده في الموسم المنصرم عقب فوزه بلقب دوري الدرجة الاولى، وهبوط فريق العربي متذيل الدوري الممتاز بدلا منه.

وأكد مدير اللعبة بنادي الشباب، احمد الفيلكاوي، في تصريح، ان النادي نجح في عقد اولى صفقاته استعدادا للموسم الحديد بضم البلوشي، وتم تسجيله في كشوفات النادي بالاتحاد، مشيرا الى ان هناك عدة صفقات مقبلة لدعم الفريق سيتم الكشف عنها قويبا.

يذكر ان البلوشي غاب عن الملاعب منذ عدة مواسم بسبب الاصابة.

التجديد للمدرب

وفي سياق متصل، ذكر الفيلكاوي ان اداة النادي جددت الثقة بالمدرب التونسي نور الدين بن سليمان على رأس الجهاز الفني للفريق الأول للموسم الرابع على التوالي، في إطار سعيها لخلق أكبر قدر من الانسجام، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق في الفترة وتكلل بحصوله على لقب دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز.

وأشار إلى ان فترة اعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، وأن هناك اتجاها لإقامة معسكر تدريب خارجي، إلا ان ذلك مرتبط بموافقة ادارة النادي لتحديد الموعد قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

back to top