«الإعلام»: تنفيذ ميزانية 2015 قبل نهاية السنة المالية الحالية

نشر في 07-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 07-01-2016 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصدر مسؤول أن قطاع الشؤون الإدارية في وزارة الإعلام عقد اجتماعات موسعة على مدى الأيام الماضية، لتنفيذ ميزانية عام ٢٠١٥ بجميع بنودها قبل نهاية السنة المالية الحالية في أبريل القادم، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي بما يتوافق مع مصلحة الوزارة.

وأضاف المصدر أن الوزارة ممثلة بقطاع الشؤون الإدارية حرصت على إنجاز نسب الصرف بشكل سريع، وصرف المكافآت الخاصة بالموظفين العاملين في البرامج الإذاعية والتلفزيونية وقطاع الأخبار، لاسيما بعد تزويد القطاع بجميع كشوفات العاملين بتلك البرامج في القطاعات المذكورة، تمهيداً لصرف المكافآت الخاصة بهم قبل نهاية السنة المالية الحالية. وأشار إلى أن الوزارة حريصة على الاستخدام الأمثل لجميع الأرصدة والبنود الواردة في الميزانية، بما يحقق العائد الأعلى للوزارة والإنتاجية، وتطوير الأنظمة المالية والإدارية والفنية والبرامجية، خصوصاً في ما يتعلق بتحديث بالأمور الفنية والتكنولوجية.

وفي موضوع متصل، أكد المصدر أن الوزارة تستعد من خلال تجربة الأعوام السابقة لعمل تقييم الكفاءات عبر نظم حديثة ومتكاملة، والاستغناء عن النظم الورقية التقليدية، لافتاً إلى أن هذا الإجراء يتفق مع قوانين ديوان الخدمة المدنية، بهدف توفير الوقت والجهد، والدقة في العمل وإنجاز عمل تقييات الموظفين دون مماطلة أو تأخير.

back to top