حقق العربي فوزه الثاني على التوالي في الدوري العام لكرة اليد على حساب الفحيحيل بنتيجة ٢٠-١٣ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

Ad

وكان العربي أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة ٨-٦ ليرفع العربي رصيده إلى أربع نقاط متساوياً مع الكويت والقرين والسالمية في صدارة الترتيب بينما ظل الفحيحيل بنقطتين.

فوز القرين

في مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، حقق فريق القرين فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق الصليبيخات بنتيجة 28-22 بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 13-10، كما فاز الساحل بالانسحاب على القادسية الذي لم يحضر إلى صالة الاتحاد بنتيجة 10- صفر.

بذلك رفع القرين رصيده إلى 4 نقاط وتساوى مع الكويت والسالمية وبرقان في صدارة ترتيب فرق البطولة، بينما بقي الصليبيخات بدون رصيد بعد خسارتين.

إصابة فرحان

تعرض لاعب فريق خيطان عبدالعزيز الفرحان للاصابة في الكتف خلال مباراة فريقه مع برقان أمس الاول، واظهر الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب أمس وجود التهاب في اوتار الكتف وكدمة، وسيحتاج إلى اسبوعين يخضع خلالهما للعلاج الطبيعي وتدريبات التقوية حتى يتنسنى له استئناف مشاركته في مباريات الفريق.

إيقاف فلاح

علمت "الجريدة" ان تقرير حكام مباراة السالمية واليرموك التي اقيمت يوم الاثنين الماضي، وشهدت طرد لاعب السماوي محمد فلاح بعد محاولته الاعتداء على زميله في الفريق عبدالرحمن ابراهيم والتلاسن بألفاظ خارجة، أرجع سبب الطرد إلى "سوء سلوك جسيم" ارتكبه اللاعب.

وطبقاً للائحة سيتم إيقاف فلاح مباراتين وسيرفع التقرير إلى مجلس إدارة الاتحاد الذي يحق له اعتماد العقوبة كما هي أو مضاعفتها.

القادسية يعود بمشاركة صورية

قرر نادي القادسية عودة فرق كرة اليد بالنادي للمشاركة في دوريات الاتحاد بعد انسحابه خلال الفترة الماضية.

وجاء القرار عقب الزيارة التي قام بها رئيس نادي القرين الفخري أحمد الشحومي الى رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد أمس الاول في محاولة لإعادة الأصفر للمشاركة في نشاط الاتحاد، والتي تكللت بالنجاح.

ومن جانبه، ثمن الفهد زيارة الشحومي واعلن عودة فرق اليد للمشاركة في نشاط الاتحاد، وذلك حرصاً من ادارة النادي على مصلحة اللاعبين.

يذكر أن لاعبي القادسية كانوا مهددين بالشطب والتسريح لو استمر النادي في الانسحاب من نشاط الاتحاد طبقاً للائحة.

وعلمت "الجريدة" ان عودة القادسية للمشاركة في النشاط ستكون صورية دون الاهتمام بالنتائج بهدف تفادي العقوبات، إلى جانب ضمان صرف جميع المستحقات المتأخرة لدى الهيئة العامة للشباب والرياضة، والتي وصلت الى ستة أشهر لكل مستحقات اللعبة.