الأهلي يستهدف الصدارة في مواجهة بتروجيت اليوم

نشر في 01-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2015 | 00:01
يتطلع الأهلي إلى التربع على صدارة جدول الدوري المصري والابتعاد عن المفاجآت المبكرة، حين يواجه، اليوم، نظيره بتروجيت في الجولة الثالثة للبطولة. ويسعى الأحمر لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على طلائع الجيش وغزل المحلة.

ويعلم الأهلي أن مواجهة اليوم ستكون أصعب إلى حد ما من مباراتي الطلائع والمحلة، نظرا لامتلاك المنافس معنويات جديدة تتمثّل في مديره الفني الجديد أحمد حسن "الصقر" الذي يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة وحصد النقاط الثلاث أمام بطل السوبر المحلي، مستغلا الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة على سموحة في الجولة الماضية.

ورغم غياب أكثر من لاعب عن الأهلي وتحديدا الثنائي حسام عاشور ورامي ربيعة، فإن بيسيرو المدير الفني يعول على "كتيبة" النجوم الموجودة بالفريق أمثال إيفونا وأنطوي وعبد الله السعيد وحسام غالي وأحمد حجازي ووليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب مؤمن زكريا ورمضان صبحي وغيرهم.

تعليمات المدرب البرتغالي للاعبيه طوال الأيام الماضية تمركزت جول نقطة مهمة، هي عدم تكرار نفس الأخطاء، وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الخصم، وطالبهم أيضا بضرورة استغلال مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة، لأنها إحدى المهارات التي يجيد الفريق استخدامها والتسجيل منها.

وفي بتروجيت، لا يختلف الوضع كثيرا فالفريق الذي خسر الجولة الأولى (1_3) من المصري يتطلع لأن يحافظ على مسيرته الجيدة بعد ثلاثية سموحة، خاصة أن مدربه قال إن الفوز ليس ببعيد عن الفريق الأحمر، مؤكدا أن بتروجيت يملك الأسلحة التي تمكنه من حصد النقاط الثلاث.

وتختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة بثلاثة لقاءات، حيث يلتقي اتحاد الشرطة مع حرس الحدود على استاد الشرطة بالعباسية، ويواجه طلائع الجيش نظيره أسوان على استاد جهاز الرياضة العسكري، في حين يستضيف الإسماعيلي على ملعبه الداخلية صاحب المركز الثاني في تمام الثامنة إلا الربع.

back to top