من المقرر أن يرسل مجلس إدارة نادي برقان كتابا إلى مسؤولي العربي اليوم الأحد، يطلب فيه ضم اللاعب خالد أحمد خلف إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في الموسم المقبل الذي سيشارك فيه الفريق في بطولات كأس سمو الأمير، وكأس سمو ولي العهد، والدوري الرديف، ووكأس الاتحاد التنشيطية.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن مسؤولي نادي برقان سيجسون فيه نبض خلف عبر أحد أعضاء الجهاز الفني، للوقوف على مدى رغبته في خوض تجربة جديدة مع النادي الوليد، الذي قدم عروضا مبهرة في مشاركته الأولى في الموسم الماضي، والذي حقق خلاله نتائج إيجابية اعتبرها الجميع مفاجآت مدوية.

ويمني مسؤولو "برقان" النفس بموافقة خالد خلف، الذي تم استبعاده رسمياً من قائمة النادي العربي في الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب في حال موافقته وموافقة ناديه للكشف الطبي، للوقوف على مدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ فترة ليست بالقصيرة، وأبعدته عن الملاعب في الموسمين الماضيين باستثناء مشاركات محدودة جداً.

وكان المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، مشعل مشاري، أعلن ان النجم الدولي السابق خالد خلف بات خارج قائمة الفريق للموسم المقبل بشكل نهائي، إذ تسعى ادارة الفريق الى تقليل عدد اللاعبين والوصول بالقائمة الى ٤٠ لاعبا كما تنص قوانين اتحاد اللعبة.

وتعرض خلف لإصابة ابعدته عن الفريق في المواسم الثلاثة الماضية، اذ يعاني من مشاكل بالركبة اضطر معها الى اجراء عملية جراحية في مدينة بوردو الفرنسية على يد البروفيسور كريستوف، الا ان ذلك لم يمنع الآلام التي يعانيها في كل محاولة ليقوم بها لاستعادة جاهزيته.

وتدرس الادارة العرباوية امكانية اقامة تكريم لنجمها الكبير عرفانا بعطاءاته ومجهوده الواضح مع الفريق خلال السنوات التي قضاها داخل اسوار النادي، وقد يكون هذا التكريم في ديربي الكرة الكويتية بين العربي والقادسية في المرحلة الرابعة من دوري فيفا.

استبعاد 7 لاعبين

وعلمت "الجريدة" ان الجهازين الاداري والفني بقيادة المدرب البرتغالي الجديد لويس فيلبي يبحثان استبعاد ما لا يقل عن 7 لاعبين، وذلك لإمكانية ضخ دماء جديدة من فريق تحت 19 سنة الى الاول والرديف.

وستطال قائمة اللاعبين المستبعدين، بخلاف خالد خلف، كلا من المدافع نادر العنزي لانقطاعه عن الفريق منذ فترة طويلة، وعبدالعزيز الحقان وعلي نادر لأنهما في طريق اعارتهما الى اندية محلية، والاخير يبدو في طريقه الى فريق الشباب، وقد يطال الاستبعاد مبارك البلوشي.

تدريبات «برقان»

ومن جانب آخر، يباشر "برقان" تدريباته في السابعة من مساء بعد غد الاثنين على استاد نادي الشباب "القديم"، وذلك تحت إشراف مدرب الفريق راشد البوص، الذي ينتظر وصول المحترفين السنغالي محمد كولي والتونسي وسام الإدريسي، للانخراط في تدريبات الفريق، بجانب عدد من المحترفين الذين سيخضعون للتجربة، تمهيداً للتعاقد معهم في حال ظهورهما بمستوى فني وبدني جيد.

إلى ذلك، أبدى راشد البوص موافقته على اللعب مع منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة مباراتين أو ثلاث، سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق، وجاءت موافقة البوص خلال اتصال هاتفي أجراه معه مدير الأزرق ناصر بنيان أمس الأول.