الربيعة يعتزل السلة

نشر في 13-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2015 | 00:01
No Image Caption
تقدم نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة بكتاب اعتذار عن عدم مواصلة اللعب، واعتزاله كرة السلة رسميا خلال منافسات الموسم المقبل.

ويعد اعتزال الربيعة (36 عاما) خسارة كبيرة لسلة البرتقالي، نظرا لاستمرار تألقه في اللعب خلال المواسم السابقة، إذ ساهم في حصول فريقه على العديد من الالقاب، أبرزها لقب الدوري العام قبل ثلاث سنوات.

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة للموسم الجديد، من خلال الحضور اليومي للتدريبات بقيادة مدربه الأميركي الجديد دوغلاس مارتي.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع المدرب الأميركي دوغلاس خلفا للبحريني سلمان رمضان، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، واتجه للاشراف على تدريب نادي المنامة البحريني.

ويعاني كاظمة خلال الفترة الحالية النقص في صفوفه، بعد ان اعتذر الربيعة عن عدم اللعب مع الفريق، كما اعتذر عبدالله السالم عن عدم مواصلة ممارسة نشاط كرة السلة، وتفرغه للعبة الاسكواش، وحسين الحجيرات بسبب ظروفه الدراسية، فضلا عن ابتعاث عدد من لاعبي الفريق الصاعدين إلى الدراسة في الخارج عبر وزارة التعليم العالي.

وتتجه إدارة النادي إلى محاولة سد النقص وتدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين من الأندية الأخرى، مع إمكانية تصعيد بعض عناصر لاعبي فريق الشباب.

من جانبه، قال المدير الفني لنادي كاظمة خالد النجم: "نعاني هذا الموسم غيابات في بعض المراكز، بسبب اعتذار بعض اللاعبين، واتجاه البعض الآخر إلى الدراسة في الخارج".

واضاف النجم: "السبب وراء تأخر كاظمة في التعاقد مع اللاعبين المحليين حتى الآن مالي بحت، بسبب عدم قدرة النادي في الوقت الحالي على دفع طلبات اللاعبين المالية".

back to top