تقديم موعد لقاء الكويت والساحل 24 ساعة ورفض طلب السالمية

نشر في 01-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 01-01-2016 | 00:00
No Image Caption
المسابقات تمنح الجهراء والصليبيخات مهلة أخيرة لتوفير ملعبين
قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم تقديم موعد مباراة الكويت والصليبيخات في الجولة الـ 12 لدوري ڤيڤا 24 ساعة فقط، لتقام في الثامن من شهر يناير الجاري، وهو اليوم ذاته الذي سيلعب فيه السالمية والساحل.

ورأت اللجنة أن الموافقة على كتاب الكويت يأتي تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، حيث يلتقي الأبيض والسماوي 12 الجاري في نهائي كأس سمو ولي العهد، في الوقت ذاته رفضت اللجنة طلب نادي السالمية تقديم موعد مباراته مع الساحل 24 ساعة.

وكانت المسابقات رفضت في وقت سابق طلب نادي الكويت تقديم مباراته مع الساحل 48 ساعة، ليعاود مسؤولو النادي مخاطبة اللجنة تقديم المباراة 24 ساعة فقط، وهو ما تمت الموافقة عليه.

انتظار رد الجهراء والصليبيخات

إلى ذلك، قررت اللجنة انتظار رد ناديي الجهراء والصليبيخات على تحديد ملعبيهما في الدور الثاني لدوري ڤيڤا، في موعد أقصاه الاثنين المقبل، مع عزمها تصدير جدول الدور الثاني في دوري ڤيڤا في حال عدم تلقيها الرد قبل الموعد المحدد، على الجدول الذي سوف يتم إرساله إلى الأندية في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل، إقامة مباريات الفريقين على ملاعب الأندية المنافسة.

يذكر أن لجنة الانضباط قررت عدم إقامة مباريات على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء لمدة عام ميلادي، بعد مباراة الجهراء وخيطان في دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، بعد تعدي عدد من إداريي ولاعبي الفريق المضيف على الحكم فهد السهيل.

كما انتهت اللجنة من تصدير جداول دوري الأشبال والناشئين والشباب بعد تعديلها، لإيقافها حالياً بسبب انشغال اللاعبين بأداء اختبارات نصف العام الدراسي، على أن تستأنف البطولات الثلاث بعد انتهاء إجازة الربيع.

back to top