القرين يشارك في «العربية للأندية»

نشر في 02-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن مدير لعبة كرة اليد بنادي القرين حامد العمران موافقة إدارة النادي على مشاركة الفريق الأول في منافسات بطولة الأندية العربية أبطال الدوري لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها مدينة سوسة التونسية خلال الفترة من 26 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر المقبلين، يذكر أن "القرين" يشارك في البطولة بصفته وصيف بطولة الدوري الممتاز المحلي في الموسم الماضي.

وأشار العمران إلى أن الفريق سيخوض معسكر تدريب خارجيا قبل البطولة العربية، وسيتحدد المكان والزمان وفق ورؤية الجهاز الفني، ووفقا لاحتياجات الفريق.

وكشف أن برنامج إعداد الفريق للموسم المقبل، سيبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل تحت إشرف مدرب الفريق الجزائري رابح غربي ومساعده المصري سامي رشدي، طمعا في أن يقدم الفريق المستوى المنتظر.

وقال العمران: لا توجد تعاقدات جديدة في الفترة الحالية لدعم صفوف الفريق، مؤكدا أن إدارة النادي تسعى إلى توفير كل احتياجات للمحافظة الى ما وصل إليه الفريق في الموسم الماضي.

وأكد استمرار خمسة لاعبين من أصحاب المستويات العالية مع الفريق في الموسم الجديد، وهم سالم عبدالسلام، وسعد سالم، يوسف شاهين، وأحمد القطان، ونصير حسن.

وأوضح أن "القرين" سيستعيد خدمات خمسة لاعبين آخرين، بعد انتها فترات إعاراتهم لأندية أخرى في الموسم الماضي، وهم عبدالعزيز نجيب، وبخيت جميل، وعبدالله الخليفة، والحارسان حمود الحمدان وفهد العميري.

back to top