الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يستبعد إقالة مهدي علي من تدريب الأبيض

نشر في 12-10-2015 | 18:43
آخر تحديث 12-10-2015 | 18:43
No Image Caption
جدد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الثقة في أعضاء الطاقمين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي (الأبيض) مؤكدا أن مدرب المنتخب مهدي علي باق في منصبه وقال يوسف السركال رئيس الاتحاد إن هذا التجديد "يعزز رغبة الاستقرار التي ينتهجها الاتحاد في تعامله مع جميع المنتخبات الوطنية".

وأوضح ، في بيان له اليوم الاثنين ، أن "الهدوء والتعامل بحكمة هو المطلوب لتجاوز المرحلة الحالية".

وأضاف "من الطبيعي أن يحزن جمهور الإمارات وهذا حقه لأنه اعتاد من هذا الجيل القتال بروح عالية والتمسك بالفوز دائما وعدم الاستسلام. ظهرنا بمستو أقل من المتوقع لكن ذلك لا يعني أن نستسلم الآن أو نروج بأن المنتخب فقد الأمل أو فقد البوصلة لأن هناك دورا ثانيا بالكامل ، وسننجح فيه للوصول لما هو مطلوب وإعادة إحياء الفرصة مجددا من خلال الالتفاف حول المنتخب واللاعبين والجهازين الفني والإداري".

وأشار "مسألة التسرع وإقالة الجهاز الفني أمر مستبعد تماما ولا يمكن أن يتعامل الاتحاد بالقطعة مع المنتخب لاسيما أننا لم نفقد الأمل. والمطلوب الآن هو إعادة بث الثقة. وبالتأكيد أن مهدي علي باق في منصبه".

وتعرض منتخب الإمارات ومدربه مهدي علي لموجة من الانتقادات الشديدة بعد تعادله أمام فلسطين وخسارته أمام السعودية يوم الخميس الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

back to top