أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية توزيع قسائم حكومية في منطقة المطلاع (ن11) في دفعة رابعة تشمل 346 قسيمة بمساحة 400 مترا مربعا على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 23 اكتوبر 2000.

Ad

ودعت المؤسسة في بيان صحافي اليوم المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمنطقة المطلاع (ن11) الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة صباحا يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لاستلام بطاقة القرعة.

وقالت إنها ستقوم بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين المقبل على ان تجرى القرعة يوم الاربعاء 26 اغسطس الجاري مشيرة الى ان من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص.

واوضحت ان على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة (المسرح) في تمام الساعة التاسعة من صباح الاثنين المقبل 24 اغسطس الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الإحتياط.

ولفتت الى أن المواطنين الواردة أسماؤهم والذين تعذر عليهم الحضور او ليس لديهم رغبة في القطعة المعلن عنها لن تدرج اسماؤهم بالدفعات المقبلة لحين مراجعة ادارة التخصيص بمقر مبنى المؤسسة.