الفحيحيل يقترب من برازيلي وتونسي

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
اقترب مجلس إدارة نادي الفحيحيل من التوقيع مع محترفين برازيلي وتونسي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث اتفق مع متعهدي اللاعبين على كل الشروط، وتبقى فقط التوقيع الرسمي والإعلان النهائي عن انضمام الثنائي واكتمال صفوف الفريق بوجود ثلاثة محترفين، بعد التجديد للمحترف الكرواتي ايفان مدة موسم واحد في وقت سابق.

بدوره، أكد أمين السر العام رئيس جهاز الكرة صالح المجروب ان المحترف البرازيلي يلعب في مركز الدفاع، والتونسي في خط المنتصف، وسيشكلان دعامة كبيرة للفريق ومدربه التونسي حاتم المؤدب، في الموسم الجديد.

وأشار المجروب الى ان الجهازين الفني والإداري للفريق الأول قررا تجميع اللاعبين يوم 29 يوليو المقبل، تحت قيادة مدرب الفريق، وبتواجد جميع اللاعبين والمحترفين الثلاثة، وسيخوض اللاعبون التدريبات مدة 15 يوما تمهيدا للمغادرة الى معسكر الفريق الخارجي في منتصف اغسطس المقبل، والذي سيكون في القاهرة او البوسنة.

وأضاف ان "الفحيحيل يطمح لتحسين الصورة التي ظهر عليها في الموسم الماضي، والدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد، خصوصا ان هذا العام ستهبط فرق الى دوري الدرجة الاولى، او البقاء ضمن فرق الممتاز، وسيحاول فريقنا البقاء ضمن دوري الأضواء بشتى الطرق".

back to top