الأهلي يطلب الاجتماع بوزير الداخلية لحل أزمة الملعب الإفريقي

نشر في 18-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2015 | 00:01
طلب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية المصري خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الوصول الى حل يعيد الفريق للعب على استاد القاهرة مرة أخرى.

جاء ذلك بعدما طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من الأهلي سرعة تحديد ملعبيه الرسمي والاحتياطي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل نهاية ديسمبر الجاري.

ويخوض الأحمرمبارياته بمسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت لكن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الكرة الأول يرفض هذا الأمر ويطلب تغيير الملعب لضيق مساحة بتروسبورت.

وسبق للأهلي، أن طلب اللعب على أحد استادي القاهرة أو الدفاع الجوي، إلا أن طلبه كان دائما يقابل بالرفض.

من ناحية أخرى، دخل بيسيرو في أزمة حادة مع الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق بعد أن تم استبعاده من القائمة التي شاركت في لقاء سموحة السكندري أمس الخميس بالجولة الثامنة للدوري المصري، وذلك رغم أن اللاعب كان فرس الرهان والصفقة التي يتحدى بها المارد الأحمر منافسيه هذا الموسم مع الغابوني ماليك إيفونا.

بداية الأزمة بين اللاعب ومدربه سببها التصريحات التي أطلقها المدرب عقب اختياره للقائمة بأنه بدأ في تكوين فكرة سلبية عن المهاجم الغاني وتحفظه على غياب التعاون في طريقة لعب أنطوي وكسله الواضح في التدريبات وهو الأمر الذي أدى لعقابه مثلما فعل مع إيفونا من قبل.

على جانب آخر، أبدى أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق الأحمر تمسكه بالبقاء مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة، نافيا ما يتردد حول إبلاغه بالاستغناء عن خدماته في شهر يناير المقبل، مضيفاً أن أنباء الرحيل تطارده في المرحلة الماضية ولكنه لا يشغل باله ويسعى لنيل ثقة الجهاز الفني بقيادة جوزيه بيسيرو.

back to top