الشباب فاز على الوكرة القطري... والجهراء سقط أمام البسيتين البحريني

نشر في 26-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز فريق الشباب للكرة الطائرة على منافسه الوكرة القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط أمس الاول، في المباراة التجريبية الثانية، في إطار معسكره التدريبي الخارجي المقام حاليا في الدوحة، وجاءت نتائج الأشواط (20-25 ،20-25 ،26-24 ،22-25).

وكان الشباب خسر مباراته التجريبية الأولى في المعسكر أمام نادي الخور بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وسيلعب الشباب مباراته التجريبية الثالثة في المعسكر اليوم مع فريق الجيش القطري.

الجهراء والبسيتين

على جانب آخر، تلقى فريق الجهراء للكرة الطائرة خسارته الثانية في بطولة بني ياس الودية السادسة للأندية العربية، المقامة حاليا في أبوظبي، على يد نظيره فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وكان فريق الجهراء تلقى الخسارة الأولى في البطولة على يد بني ياس الإماراتي صاحب الضيافة بنفس النتيجة (ثلاثة أشواط نظيفة)، وسيخلد الفريق اليوم للراحة طبقا لجدول البطولة، على أن يختتم مبارياته في البطولة غدا بلقاء الوحدة الإماراتي.

من جهته، أكد مدرب الجهراء الوطني خالد المطيري أن الفريق يطمح من خلال مشاركته في البطولة الودية، التي ينظمها نادي بني ياس الإماراتي، إلى الاستفادة الفنية والتكتيكية استعدادا لخوض منافسات الدوري المحلي.

ولفت المطيري إلى أن النتائج لا تمثل للفريق الكثير بقدر المحصلة النهاية التي سيحصل عليها اللاعبون بسبب الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، موضحا ان مستوى اللاعبين يتطور من مباراة لأخرى، ما يؤكد حرص اللاعبين ومدى استفادتهم من المشاركة في البطولة.

back to top