منصور لـ الجريدة•: استعادة شيكابالا من لشبونة البرتغالي حفاظاً على مستقبله

نشر في 19-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-08-2015 | 00:01
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه اتفق مع إدارة الإسماعيلي على استعارة الفهد الأسمر عاماً.. وإنه ينتظر «عودته إلى البيت الأبيض».
أنهى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة انتقال محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمحترف بين صفوف نادي سبورتنغ لشبونة الإسباني، إلى جدران القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بمقابل مالي كبير وصل إلى مبلغ 600 ألف دولار، من أجل الحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، على ثلاثة أقساط متساوية بواقع 200 ألف دولار، على أن تتم إعارته إلى صفوف النادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد فقط.

وقال مرتضى منصور لـ«الجريدة» إن صفقة إعادة «شيكابالا» إلى ميت عقبة مرة أخرى تعتبر من أصعب الصفقات التي تفاوض عليها منذ أن تولى رئاسة الزمالك في شهر مارس من العام الماضي 2014، حيث إنه تعامل فيها بالمعنى الإنساني فقط بعدما تأكد من عدم إمكانية أن يتم قيد اللاعب في قائمة الزمالك المحلية هذا الموسم، لكثرة عدد اللاعبين الموجودين في مركز صانع الألعاب تحت رأسي الحربة، خوفاً على ضياع مستقبله كلاعب كرة قدم موهوب في الكرة المصرية، بعد أن ابتعد عن لعب أي مباراة رسمية منذ أكثر من عام تقريباً.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه اتفق مع العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على استعارة «شيكابالا» لمدة موسم واحد فقط، بناء على طلب من أحمد حسام «ميدو» المدير الفني الحالي للدراويش، بعد أن تم الاتفاق على تسديد مبلغ 150 ألف دولار نظير الإعارة لمدة موسم واحد، وافق «شيكا» على تحمل مبلغ 50 ألف دولار من مبلغ الإعارة، حتى يتمكن مسؤولو الإسماعيلي من قيده في قائمته المحلية قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

وأوضح المستشار مرتضى أنه طالب الفهد الأسمر بالعودة إلى التألق مرة أخرى في المباريات الرسمية حتى يكون جاهزاً للعب مع الزمالك في الموسم بعد المقبل، حيث تأمل جماهير القلعة البيضاء كثيراً أن يكون اللاعب شريكاً في جميع البطولات التي يشارك فيها الزمالك مستقبلاً.

back to top