أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح امس القرعة على الدفعة السادسة عشرة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N8 والتي تشتمل على 386 قسيمة بمساحة 400م2.

Ad

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2004/1/18 وما قبل، داعية في الوقت ذاته المواطنين المهتمين بالقضية الإسكانية الى متابعة حساب المؤسسة الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي في الإنستغرام (pahwkw) وحسابها في تويتر(Housinggovkw).

يذكر أنه جرى تحديد اليوم الخميس والأحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة السابعة عشرة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N8) والتي تشتمل على 379 قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 2004/4/17 وما قبل.

من ناحية اخرى، أعلنت المؤسسة أن القسائم الحكومية التي وزعتها في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني بلغت نسبتها 46.2 في المئة من العدد الاجمالي وهو 12177 وحدة سكنية للسنة المالية الحالية.

وأشارت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إلى أن إجمالي القسائم التي وزعت على المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية التي وردت أولويتهم التاريخية على المشروع حتى اليوم بلغ 5633 قسيمة، مبينة أن ما تبقى من الدفعات (6544 قسيمة) سيتم الاعلان عنه وتوزيعه وفقا لجدول التوزيعات للسنة المالية.