حدد جهاز الكرة في القادسية الخطوط العريضة في ما يخص استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد، ورفض بعد التشاور مع الجهاز الفني فكرة اقامة معسكر تدريب للفريق في دبي، لاسيما أن الأجواء ستكون حارة هناك، وهو ما سيؤثر على اللاعبين وهمتهم في بداية الموسم.

Ad

وتم الاتفاق داخل الجهاز على ترتيب معسكر للأصفر اعتبارا من 5 أغسطس في تركيا، التي سيكون الانطلاق منها الى أبوظبي للمشاركة في دورة الظفرة الاماراتي في الفترة من 15-18 أغسطس المقبل، قبل أن يعود الأصفر إلى الكويت للدخول في استعدادات أخيرة لمواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لكاس الاتحاد الآسيوي والمقررة في 25 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر، أن الجهاز الفني للقادسية بقيادة راشد بديح كان اعلن ان تدريبات الأصفر ستنطلق في 20 يوليو المقبل في الكويت وبحضور جميع اللاعبين.

من جهة أخرى، وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إقامة مواجهة القادسية أمام الفريق السوري على استاد نادي الكويت، على الرغم من إقامة مباراة الكويت مع كيتشي من هونغ كونغ بنفس الدور بعد مواجهة الأصفر بيوم واحد.

وتسير ترتيبات الجيش السوري إلى اقامة مباراة العودة 15 سبتمبر في الكويت أيضا بعد مخاطبة مسؤوليه لأكثر من اتحاد ورفض استقبال المواجهة، ما يعني أنها قد تكون أقرب إلى الكويت، لا سيما ان الجيش يملك قاعدة جماهيرية تؤازره في مبارياته داخل الكويت.

عروض وهمية

إلى ذلك، علمت "الجريدة" ان إدارة الكرة في القادسية طالبت اللاعبين بالابتعاد عن العروض الوهمية والتي لا تستند على كتاب رسمي موجه للنادي بكل التفاصيل.

وقال مصدر في النادي إن الإدارة مستاءة من أكثر من لاعب يحاولون الترويج لأنفسهم، ومن ثم الحديث عن تعويض مالي أسوة ببعض اللاعبين في الفريق، مضيفا أن إدارة الكرة طالبت بغلق ملف الانتقالات، لاسيما أنها اعلنت وبشكل رسمي تمسكها بجميع اللاعبين.