علمت "الجريدة" من مصدر مطلع ان إدارة نادي السالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف فتحت خط مفاوضات جاداً لضم لاعب القادسية المنقطع عن التدريبات في الوقت الحالي حمد أمان، للاستعان بخدماته خلال فترة الاتنقالات الشتوية المقبلة.

Ad

وقال المصدر إن إدارة السالمية أخذت الضوء الأخضر من اللاعب، وعليه لم يتبق إلا الاتفاق مع إدارة القادسية على شروط الصفقة، في ظل علاقات خاصة لليوسف مع رئيس القادسية الشيخ خالد الفهد.

من جهة أخرى، يعقد الجهاز الفني لفريق السالمية لكرة القدم اجتماعا مع الجهاز الإداري لترتيب أوراق الفريق استعدادا لمواجهة كاظمة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد، ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع الاتفاق على دخول معسكر مغلق استعدادا للمباراة، إلى جانب العمل على تجهيز اللاعب المصاب الوحيد في الفريق محمد الظفيري.

وسيغادر السماوي اعتبارا من الغد مساعد ندا وخالد الرشيدي للانضمام إلى تدريبات منتخب الكويت استعدادا لمواجهة اساطير العالم بعد غد في احتفالية استاد جابر، في وقت من المقرر أن يعود الإيفواري جمعة سعيد غدا من بلاده للانخراط في تدريبات السالمية.

من جانبه، اعتبر مدير الفريق بدر الخالدي أن مواجهة كاظمة لن تكون سهلة على الفريق، بيد ان الفريق الساعي لحصد الألقاب عليه الاستعداد لمواجهة أكبر الفرق والتغلب عليها للوصول إلى منصة التتويج.

واضاف الخالدي أن السالمية طامح إلى تجاوز البرتقالي الذي يقدم مستويات لافتة هذا الموسم، ومن ثم الصعود إلى المباراة النهائية وحصد اللقب.

وعن العرض المقدم لجمعة سعيد من الدوري السعودي وإيجاد بديل للاعب، قال الخالدي إن البحث عن بديل لجمعة سعيد في حال رحيله عن السماوي سواء للدوري السعودي أو لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أمر مطروح.

وقال الخالدي إن "صفقة جمعة سعيد سيتم حسمها بشكل رسمي سواء بالبقاء مع السالمية أو الرحيل عند وصول اللاعب من بلاده غدا"، مضيفاً ان العرض الرسمي للنصر السعودي لم يصل إلى النادي حتى الآن، بيد أن هناك خطوط اتصال بين النادي السعودي ورئيس النادي الشيخ تركي اليوسف.