أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عضو الجمعية العمومية لنادي التضامن أحمد الدويلة، أن مطالبة د. خليفة بهبهاني بتحويل التضامن إلى مركز شباب إساءة بالغة إلى أحد أعرق الأندية الكويتية.

Ad

 وقال الدويلة إن "التضامن خرج لاعبين في جميع اللعبات على مر العصور، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر، نجوم كرة القدم فتحي كميل ونعيم سعد وعبدالله وبران، فضلاً عن النجوم الحاليين فهد وخالد الرشيدي وفهد الهاجري وغيرهم، والذين حققوا الكثير للرياضة الكويتية في جميع المحافل، كما تولت أسماء مشهود لها بالكفاءة والنزاهة مسؤولية قيادة النادي على مر عصوره".

وكان بهبهاني أكد في مقال له أن "حل مشكلة نادي التضامن تكمن في تحويله إلى مركز شباب، مع ايقاف الهيئة العامة للشباب والرياضة الدعم المقدم إلى النادي وسحب منشآته لكونها ملك للدولة". وصرح الدويلة لـ"الجريدة": "يتعين على بهبهاني التقدم باعتذار مكتوب إلى أعضاء الجمعية العمومية للنادي، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها السليم، خصوصا أنه يعلم تماما تاريخ النادي الزاخر"، مضيفاً: "ماذا قدم بهبهاني للرياضة الكويتية من خلال المناصب العديدة التي تولاها طوال تاريخه، وآخرها شغله عضوية مجلس إدارة الهيئة حالياً؟".

وأعرب عن أسفه الشديد بأن بهبهاني من المفترض أنه أحد القيادات في المجال الرياضي في الوقت الراهن، "وللأسف الشديد مثل هؤلاء هم من يخططون للرياضة، لذلك ليس من الغريب أن يصل الحال إلى ما هو عليه"، مبينا أنه كان يتعين عليهم حل مشاكل نادي التضامن مبكرا، لكنهم تعمدوا إطالة المشكلة بل تعقيدها ربما لخدمة مصالحهم الخاصة.

وأشار إلى أن "التضامن قلعة رياضية مرموقة تضرب بجذورها في أعماق تاريخ الرياضة الكويتية، والنادي قد يمرض وقد يمر بفترات يختل فيها توازنه بقوة، لكنه أبدا لن يموت، وسيعود النادي بسواعد أبنائه أفضل مما كان"، مبيناً أن أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع المقبل سيرفعون شكوى إلى مجلس إدارة الهيئة ضد من يقلل من شأن وتاريخ ومكانة النادي ورجالاته من أجل رد اعتبار الجميع، وذلك في حال عدم اعتذاره رسميا.