المواس إلى الفيصلي السعودي على سبيل الإعارة

نشر في 24-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أنهى السوري محمود المواس جميع ارتباطاته بالنادي العربي بعد تسلمه براءة الذمة استعداداً لمغادرته إلى السعودية للانضمام إلى صفوف نادي الفيصلي على سبيل الإعارة.
تأكيداً لما انفردت فيه "الجريدة" في عددها الصادر الاربعاء الماضي 17 يونيو، انتقل محترف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي السوري محمود المواس الى صفوف الفيصلي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وانهى المواس مساء امس الاول جميع ارتباطاته بالعربي بعد تسلمه بشكل رسمي براءة الذمة من مجلس ادارة الأخضر وكل ما يتبقى هو مغادرته الى السعودية للانتهاء من الامور الشكلية المتبقية على انضمامه الى صفوف فريقه الجديد.

ويرتبط المواس بعقد طويل مع نائب رئيس النادي العربي مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور كحال بقية محترفي الفريق في الموسم الماضي الاردني احمد هايل والسوريين احمد الصالح وفراس الخطيب الا ان رغبة العرباوية في التغيير نحو الافضل حالت دون استمرار الرباعي واتاحة الفرصة امامهم للعب في مكان آخر بشرط وصول عروض مميزة، باستثناء هايل الذي لن يستمر بداعي الاصابة وسيبقى عقده مستمرا تقديراً لعطاءاته من قبل مجلس ادارة النادي.

ولم يتلق أي من المحترفين السوريين الآخرين عروضاً احترافية سوى المواس الذي كان قريبا من العودة الى فريقه السابق الرفاع البحريني الا ان دخول الفيصلي طرفا في المفاوضات وتقديمه عرضا افضل جعله يكسب خدمات اللاعب السوري الشاب المحبب عودته للأخضر في المستقبل، لاسيما ان انتقاله فرصة لاكتسابه مزيدا من الخبرة والنضج الكروي.

اعتزال جراغ

من جانب آخر، جدد نجم الاخضر وقائده محمد جراغ رغبته باعتزال اللعبة نهائيا لدواع صحية، كاشفا انه لا يفكر بإقامة مهرجان اعتزال له مكتفيا بالتحية الحارة التي حصل عليها من الجمهور العرباوي نهاية الموسم المنصرم.

ورغم هذا الاعلان فان جهاز الكرة لا يزال يرغب ويمني النفس باستمرار جراغ لثقته بقدرته على مواصلة العطاء بنفس المستوى الذي قدمه الموسم المنصرم، الا انه ينتظر ظهور نتائج الفحوصات الطبية للاعب وعلى ضوئها سيتحدد موقفه بالموافقة على اعتزاله او محاولة ثنيه واقناعه بالعدول عنه خصوصا انه قائد الفريق ويمتلك شخصية ذات تأثير ايجابي داخل الملعب وخارجه بخلاف مستواه المميز.

المجلس العرباوي بدأ تسجيل منتسبيه

بدأ المجلس العرباوي، وهو الكيان حديث الولادة والخاص بالجماهير العرباوية، عملية التسجيل مساء امس الاول في مقره بمنطقة بيان، وشهد اليوم الاول تسجيل شخصيات عرباوية معروفه منها لاعبون سابقون واعضاء مجلس ادارة سابقون ابرزهم بدر بوعباس وبدر الدريع ومصطفى جمعة اضافة الى نائب مدير جهاز الكرة السابق خليل البلام.

ويهدف المجلس العرباوي الى توحيد صفوف الجمهور وترتيب فعالياتها دون الدخول في النزاعات الانتخابية ويشترط للانتساب الا تتزامن عضويته في صفة او منصب في اي جهة رياضية.

back to top