توصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر إلى اتفاق رسمي مع أحمد حجازي مدافع الإسماعيلي السابق ونادي فيورنتينا الإيطالي الحالي من أجل التعاقد معه وضمه للقلعة الحمراء مدة 5 مواسم مقبلة.

Ad

ويأتي التعاقد مع اللاعب لتدعيم الخط الخلفي في الفريق، الذي عانى كثيرا في الموسم الماضي، وتسبب في ضياع بطولة الدوري الممتاز لمصلحة الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكان مدير قطاع الكرة بالنادي، علاء عبدالصادق، فتح خطوط اتصال مع حجازى منذ عدة أسابيع، واستطلع رأيه في ارتداء الفانلة الحمراء، وهو ما رحب به اللاعب بشدة ليقوم الأهلي بعدها بإرسال خطاب رسمي للنادي الإيطالي لمعرفة مطالبه المادية مقابل الاستغناء عن اللاعب، وسيتم حسم الصفقة خلال ساعات قليلة.

وشجعت التوءمة التي أبرمها الأهلي مع فيورنتينا الإيطالي في وقت سابق في التفاوض مع اللاعب ومحاولة الحصول على جهوده ولو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي عقب نهاية الموسم بعد المقبل.

على جانب آخر، عقد شريف حازم مدافع الفريق جلسة مع عبد الصادق خلال وجود بعثة الأحمر في إسبانيا لملاقاة خيتافي وديا في الثالث من سبتمبر المقبل، لمعرفة حقيقة ما تردد أخيرا حول الاستغناء عنه لقيد رامي ربيعة بدلا منه في قائمة الموسم الجديد.

وطالب عبد الصادق اللاعب بضرورة عدم الالتفات لما يكتب في وسائل الإعلام، مؤكدا له ضرورة التركيز في الفترة الحالية لكسب ثقة الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك وحجز مكان له بالتشكيلة الأساسية في الموسم المقبل.

بعيدا عما سبق، يخوض الأهلي مرانه الثاني اليوم في مدينة برشلونة الإسبانية قبل ملاقاة خيتافي، ويركز الجهاز الفني خلال المعسكر القصير على تأهيل اللاعبين المصابين بجانب إيجاد المزيد من التجانس بين جميع الصفوف خصوصا المنضمين الجدد. ومن المقرر أن تقوم البعثة بتلبية دعوة السفير المصري في إسبانيا لتناول وجبة العشاء وإجراء مقابلات مع الجالية المصرية هناك.