فريق «الكويتية» يتوَّج بلقب دوري هوكي الجليد

نشر في 06-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 06-01-2016 | 00:00
No Image Caption
أحرز فريق الخطوط الجوية الكويتية لقب بطولة الدوري الوطني الثالثة لهوكي الجليد هذا الموسم، بتغلبه على فريق سابليه، بعشرة أهداف مقابل خمسة، في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأول بصالة التزلج.

وجاءت المباراة سريعة من قبل الجانبين، وتميَّزت بالسرعة والندية، ولاسيما من الفريق الفائز، الذي فرض سيطرته على معظم أوقات المباراة، بفضل الهجمات المنظمة للاعبيه، والتنظيم الدفاعي الجيد، ليحسم لقب البطولة، التي استمرت أربعة أسابيع.

وأشاد نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية خالد المطيري، في تصريح للصحافيين، عقب ختام البطولة، بمستوى الفرق المشاركة بالدوري، التي قدمت أداء مميزا خلال المنافسات، وهي فرق شركة المشروعات السياحية والخليج للكابلات، إضافة إلى فريقي الكويتية وسابليه.

وقال إن هذا المستوى المميز دفع بمدرب المنتخب الكويتي الصربي ماركو إلى ضم تسعة لاعبين جدد برزوا بقوة في مباريات البطولة لصفوف أزرق الهوكي، المدعو إلى المشاركة في بطولة الخليج للعبة، التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) نهاية الشهر الجاري.

وأضاف أن المنتخب الكويتي لهوكي الجليد سيتوجه نهاية الأسبوع الجاري إلى السويد، لإقامة المعسكر التدريبي، استعدادا للبطولة الخليجية، مقدما الشكر العميق لجميع الفرق المشاركة بالدوري، وكذلك لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، على الدعم الكبير المقدم لناديه، ما أثمر نجاح البطولة.

وفي نهاية المباراة، قام المدير التنفيذي لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الذي حضر نيابة عن رئيسة مجلس إدارة المؤسسة رشا الرومي، برفقة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بتتويج الفريق الفائز، وتكريم الفرق المشاركة في البطولة.

back to top