"ثقافي لندن" يحذر الطلبة من العواصف والفيضانات بشمال بريطانيا

نشر في 14-11-2015
آخر تحديث 14-11-2015 | 17:35
No Image Caption
دعا المكتب الثقافي الكويتي في لندن اليوم جميع الطلبة والمواطنين الكويتيين المتواجدين في شمال بريطانيا إلى أخذ الحيطة والحذر في ظل استمرار سوء الأحوال الجوية واطلاق السلطات البريطانية تحذيرات من عواصف كبيرة وفيضانات ستجتاح معظم المناطق الشمالية للبلاد.

وأهاب رئيس المكتب الدكتور فوزان الفارس في تصريح لوكالة الكويتية (كونا) الكويتيين من طلبة وسياح بالابتعاد عن المناطق الساحلية القريبة من البحر وخاصة في مناطق اسكتلندا التي تشهد هبوب رياح قوية بينما يتوقع أن تتساقط 200 مليمتر من الأمطار خلال الـ 24 المقبلة على بعض المناطق القريبة من مدينة مانشستر.

وعلى صعيد منفصل دعا الدكتور الفارس الطلبة إلى أخذ الحذر في الأماكن التي تشهد تجمعات كبيرة في لندن لاسيما عقب إعلان الحكومة البريطانية اليوم تشديد اجراءات الأمن عبر جميع المطارات والموانئ ومحطات القطار وأماكن التجمعات الكبرى.

ودعا الدكتور الفارس الطلبة والمواطنين الكويتيين في حال تعرضهم إلى أي طارئ إلى الاتصال فوراً بالسفارة على الرقم (02075903400)، مشيراً إلى أن موظفي الشؤون القنصلية يعملون على مدار 24 ساعة وعلى أتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والرعاية للمواطنين الكويتيين في كل الأوقات.

back to top